كل شيء في برشلونة من أجل ليفاندوفسكي.. "تطورات صادمة"

تاريخ النشر: 28/06/2022
487
منذ سنة
كل شيء في برشلونة من أجل ليفاندوفسكي.. تطورات صادمة

يستمر الحديث بشأن مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ السابق، الذي بات رحيله مؤكدًا عن النادي الألماني هذا الصيف.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وشهدت الفترة الماضية، منافسة إنجليزية قوية لبرشلونة، من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي، أبرزها من تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

ورفض في الساعات الماضية، بايرن ميونخ العرض الرسمي الثاني من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، والذي لم يحقق طلبات بطل الدوري الألماني المالية.

كل شيء في برشلونة من أجل ليفاندوفسكي.. "تطورات صادمة"

وحسب التقارير الإسبانية الأخيرة، ليفاندوفسكي، قد يكون الصفقة الوحيدة التي يتممها برشلونة هذا الصيف، بسبب ضعف الموارد المالية، واستمرار الأزمة الاقتصادية.

ليفاندوفسكي، سيكلف خزائن برشلونة قرابة الـ 50 مليون يورو، بينما سيكون الأمر صعبًا بالنسبة لإدارة خوان لابورتا، أن تقوم بالإنفاق أكثر من هذا المبلغ.

اقرأ أيضًا:إدارة برشلونة تشعل غضب تشافي.. "أريد ليفاندوفسكي في أمريكا" 

ويأتي هذا في الوقت، الذي أخبر فيه بايرن ميونخ  بيني زاهافي وكيل ليفاندوفسكي، بأنه مستعد للتفاوض مع برشلونة على مسألة رحيله، ولكن بشرط عرض مقابل 60 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن بايرن ميونخ رفض الرد على عرض برشلونة الثاني، الذي قدمه لضم ليفاندفسكي، البالغ قيمته 32 مليون يورو، بالإضافة 6 مليون يورو متغيرات.

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم صفقة التعاقد مع بديل دي يونج بـ 20 مليون يورو فقط

إدارة برشلونة تشعل غضب تشافي.. أريد ليفاندوفسكي في أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن