صحف العالم.. ماذا قالت عن لقب الهلال وصدمة الاتحاد وهبوط الأهلي؟

تاريخ النشر: 28/06/2022
7156
منذ سنة
صحف العالم.. ماذا قالت عن لقب الهلال وصدمة الاتحاد وهبوط الأهلي؟

سلطت الصحف الرياضية العالمية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على لقب الهلال، صدمة الاتحاد وهبوط الأهلي.

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، نجح في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، فيما هبط الأهلي إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

صحف العالم.. ماذا قالت عن لقب الهلال وصدمة الاتحاد وهبوط الأهلي؟

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، بعضًا من عناوين الصحف العالمية وتعليقاتها، على كل من لقب الهلال، صدمة الاتحاد وهبوط الأهلي، خلال السطور التالية: 

- صحيفة "mozzartsport" الصربية: ركزت على الطاولة التي قلبتها الهلال على رأس الاتحاد، واصفة ما حدث بـ"المعجزة"، كما شددت على أن الأزرق حقق 5 ألقاب دوري في آخر 6 سنوات، لكنه وصل إجمالًا إلى اللقب رقم 18.

- صحيفة "ole" الأرجنتينية: كتبت في تقريرها، أن المدرب رامون دياز وصل إلى اللقب الرابع عشر في مسيرته التدريبية في كرة القدم، بعدما قاد الهلال إلى 11 فوزًا متتاليًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

- صحيفة "varzesh3" الإيرانية: اندهشت من "هبوط" الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، حيث عبرت عن ذلك بـ"الشيء الغريب"، في ظل أن هذا الفريق هو نفسه الذي فاز منذ سنوات قليلة، بالدوري السعودي.

- صحيفة "sport" الرومانية: اهتمت بمواطنها كوزمين كونترا، حيث وصفت ما يعيشه بـ"الدراما"، مضيفة أن الاتحاد كان يتقدم خطوات ثابتة نحو لقب الدوري السعودي، قبل أن يخطف منه الهلال، اللقب.

- صحيفة "esmeraldino" البرازيلية: بالطبع كان أكثر ما يهمها هو أداء البرازيلي ميشيل، موضحة أنه حقق أول لقب له مع الهلال، مساهمًا بالمشاركة أساسيًا في مباراة الفيصلي، في تحقيق الفريق، اللقب الثالث على التوالي في الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

رسميا.. صيف 2022 يبدأ بـحرمان الهلال وأزمة في النصر والاتحاد

الشمراني يهين نور.. ماذا قال هداف الهلال عن أسطورة الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن