رسميا.. صيف 2022 يبدأ بـ"حرمان الهلال وأزمة في النصر والاتحاد"

تاريخ النشر: 28/06/2022
2734
منذ سنة
رسميا.. صيف 2022 يبدأ بـحرمان الهلال وأزمة في النصر والاتحاد

فتح سوق الانتقالات الصيفية 2022، في المملكة العربية السعودية، أبوابه، رسميًا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مع حرمان الهلال، وتأزم موقف النصر والاتحاد.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، فيما احتل النصر، المرتبة الثالثة، متفوقًا على الشباب، الرابع، بينما هبط الأهلي، إلى دوري الدرجة الأولى.

رسميا.. صيف 2022 يبدأ بـ"حرمان الهلال وأزمة في النصر والاتحاد"

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، في وقت سابق، فتح باب سوق الانتقالات الصيفية 2022، الثلاثاء الموافق 28 يونيو، على أن يتم إغلاقه في 31 أغسطس القادم، بالنسبة إلى أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

- حرمان الهلال: يبقى الهلال، ممنوعًا من تسجيل اللاعبين في السوق الصيفية 2022، بناءً على قرار من غرفة فض المنازعات، إثر توقيع محمد كنو لـ"الهلال والنصر"، فيما استأنف نادي العاصمة الرياض في مركز التحكيم الرياضي، مطالبًا بـ"تعطيل العقوبة". 

- أزمة في النصر والاتحاد: كانت وزارة الرياضة، أعلنت في وقت سابق، الالتزامات المالية على أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما أظهر ضرورة دفع الاتحاد 42 مليون ريال، والنصر 36 مليونًا، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية. 

وبدأ البعض في التعاقد مع اللاعبين قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية 2022، حيث نجح الاتحاد في الحصول على خدمات أحمد شراحيلي من الشباب، بينما وقع الوحدة مع 4 لاعبين دفعة واحدة، وانضم الجزائري جمال بلعمري إلى الخليج، وسعيد الربيعي إلى الشباب، وغيرها من الصفقات.

اقرأ أيضا

الشمراني يهين نور.. ماذا قال هداف الهلال عن أسطورة الاتحاد؟

فهد بن نافل يوجه 8 رسائل إلى جماهير الهلال.. ويحذر النصر

حمل تطبيق سعودي الآن