الشباب يتفق مع مدرب برشلونة.. وبانيجا مهدد بـ"الطرد" من المملكة

تاريخ النشر: 27/06/2022
1149
منذ سنة
الشباب يتفق مع مدرب برشلونة.. وبانيجا مهدد بـالطرد من المملكة

توصل مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، إلى اتفاق مع مدرب عالمي كبير؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023

والشباب أنهى الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضًا

الهلال زعيم الكرة السعودية بـ"حسابات النصر".. سجل أبطال الدوري 

وعلى المستوى القاري، تأهل الليث، إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يضرب موعدًا ناريًا أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي ناساف كارشي الأوزباكي.

* الشباب يتعاقد مع مدرب برشلونة..

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، اتفقت الإدارة الشبابية، مع الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وكشفت الصحيفة، عن أن سيتين، سيوقع على عقود تربطه بنادي الشباب، لمدة موسمين، مقابل 3.7 مليون يورو، تشميل طاقمه الفني المساعد.

وسيتين قاد برشلونة، في النصف الثاني من موسم 2019-2020، وتلقى واحدة من أكبر خسائر النادي، عبر التاريخ، عندما سقط أمام بايرن ميونخ الألماني، بثمانية أهداف مقابل اثنين، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

* رحيل بانيجا عن المملكة بعد اتهامات "الرشوة"

وعلى جانبٍ آخر، بات الشباب، مُهددًا بخسارة نجمه الأرجنتيني الكبير إيفير بانيجا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، على خلفية أحداث مباراة الأهلي.

وانتشر مقطع فيديو لبانيجا؛ وهو يتهم الحكم المساعد، في مباراة الأهلي، بـ"الحصول" على مبالغ مالية؛ من أجل مساعدة المنافس.

وهذه اللقطة، قد تؤدي إلى إيقاف بانيجا، لفترة قد تصل إلى سنة كاملة، أي حتى نهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ما يعني رحيله رسميًا، عن المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن الشباب، تعادل (0-0) مع الأهلي، في الجولة 30 "الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022؛ ليهبط الراقي إلى الدرجة الأولى، لأول مرة في التاريخ.

اقرأ أيضا

الأهلي مرعوب من الهلال والنصر في مباراة الشباب.. ما السبب؟

دانكلير يبرر.. لماذا هرب من الأهلي قبل لقاء الشباب؟

حمل تطبيق سعودي الآن