إصابة خطيرة في الشباب.. والأهلي يهبط  إلى "الأولى" بعد 45 دقيقة

تاريخ النشر: 27/06/2022
592
منذ سنة
إصابة خطيرة في الشباب.. والأهلي يهبط  إلى الأولى بعد 45 دقيقة

فرض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، التعادل السلبي دون أهداف (0-0)، على منافسه الأهلي، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما، ضمن الجولة الختامية من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي يحتاج إلى الفوز على الشباب، مساء اليوم الإثنين، في المباراة المقامة بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة 30 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع انتظار نتائج المنافسين الآخرين، من أجل تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

إصابة خطيرة في الشباب.. والأهلي يهبط  إلى "الأولى" بعد 45 دقيقة

واضطر المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، إلى استبدال النجم البرازيلي إياغو سانتوس، في الدقيقة 21، بعدما تعرض إلى إصابة خطيرة، إذ دخل بدلًا عنه، النجم نادر الشراري.

الشوط الأول شهد محاولات شبابية عدة، إذ سجل هتان باهبري، هدفًا، تم إلغاؤه بداعي التسلل، قبل أن يحرز البرازيلي كارلوس جونيور في مطلع الشوط الثاني، هدفًا، ألغي كذلك، بسبب التسلل.

وهدد الأهلي، مرمى الحارس فواز القرني بـ10 تسديدات مقابل تسديدة شبابية واحدة فقط.

ويتبقى أمام الأهلي، أقل من 45 دقيقة قبل الهبوط إلى منافسات دوري الدرجة الأولى، إذا ما بقيت النتائج كما هي عليها في المباريات السبع الأخرى.

ويحتاج الأهلي، إما إلى الفوز على حساب الشباب، أو استمرار التعادل في المباراة الجارية بينهما، شريطة أن ينتصر الاتحاد على الباطن في اللقاء المقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة.

اقرأ أيضا

صور| جمهور الأهلي يعيش ساعات الرعب .. وتوقعات بانهيار خطة الشباب

مباشر صراع الهبوط| الأهلي والشباب.. 7 أندية تقاتل على البقاء

حمل تطبيق سعودي الآن