برشلونة يحسم صفقة التعاقد مع بديل دي يونج بـ 20 مليون يورو فقط

تاريخ النشر: 27/06/2022
852
منذ سنة
برشلونة يحسم صفقة التعاقد مع بديل دي يونج بـ 20 مليون يورو فقط

يبدو أن برشلونة الإسباني، نجح أخيرا في العثور على بديل للهولندي فرينكي دي يونج القريب من الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

وكان برشلونة يضع في أولوياته التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي، ولكن القيمة المالية للصفقة تمنع النادي الكتالوني من التعاقد معه.

وفي المقابل أيضا، يرغب برشلونة في استغلال أموال دي يونج في تدعيم بعض الصفقات أبرزها الفرنسي كوندي، بالإضافة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، وإيجاد بديل لفرينكي دي يونج.

وأكد جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في حديثه عن مستقبل برناردو، قبل ودية برشلونة ومانشستر سيتي: "في الوقت الحالي، أعتقد أن برناردو سيستمر معنا، هدفنا كفريق هو أن يبقى معنا".

برشلونة يحسم صفقة بديل دي يونج: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة نجح بالفعل في إبرام اتفاق مع فالنسيا للتعاقد مع لاعب الوسط الدولي كارلوس سولير بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت أن برشلونة في انتظار تفعيل الروافع الاقتصادية، والانتهاء من بيع فرينكي دي يونج، من أجل التعاقد مع سولير، ليكون بديل للنجم الهولندي.

وأشارت إلى أن برشلونة لديه اتفاق مع فالنسيا على دفع 20 مليون يورو، نظير التعاقد مع كارلوس سولير، خاصة أن الأخير ينتهي عقده مع الخفافيش في صيف 2023.

وأكدت أن سولير بمثابة تعويض لتشافي عن صعوبة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، والذي سيكون مكلف للغاية، حيث أن الصفقة قد تصل لـ 90 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن تشافي قد طلب من خوان لابورتا رئيس برشلونة، بضرورة التعاقد مع بديل حال مغادرة فرينكي دي يونج، رغم تواجد الخماسي بيدري، جابي، بوسكيتس، نيكو جونزاليس، وأخيرا الشاب بابلو توريس.

اقرأ أيضا

عرض التجديد الأخير.. ديمبيلي أمام مقصلة برشلونة

إدارة برشلونة تشعل غضب تشافي.. أريد ليفاندوفسكي في أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن