دانكلير يبرر.. لماذا "هرب" من الأهلي قبل لقاء الشباب؟

تاريخ النشر: 27/06/2022
1089
منذ سنة
دانكلير يبرر.. لماذا هرب من الأهلي قبل لقاء الشباب؟

برر النجم البرازيلي دانكلير بيريرا، مساء اليوم الإثنين، موقفه من "الهروب" من المشاركة في مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أمام الشباب.

الأهلي يحتاج إلى الفوز على الشباب، مساء اليوم الإثنين، عندما يلتقي الفريقان على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة 30 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع انتظار نتائج المنافسين الآخرين، من أجل تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

دانكلير يبرر.. لماذا "هرب" من الأهلي قبل لقاء الشباب؟

وكتب النجم دانكلير بيريرا، رسالة مطولة إلى جماهير النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، يوضح خلالها، سبب هروبه من المشاركة في مباراة الشباب، بعدما تداول جمهور الشارع الرياضي السعودي، أمس الأحد، صورة تذكرة طيرانه إلى مدينة ساو ياولو البرازيلية.

وشدد دانكلير على أن كل ما يشاع بشأن عدم جاهزيته البدنية، غير صحيح، موضحًا أنه لم يكن سيعود إلى مدينة جدة، دون أن يحصل على إذن من طبيبه الخاص، الذي أكد له أنه جاهز بنسبة 100%، مضيفًا: "تركت زوجتي التي كانت على وشك الولادة.. لم أكن حاضرًا في إحدى أهم لحظات أي أب من أجل الأهلي".

وأوضح أنه بعد وصوله إلى الأهلي، أكد له الجهاز الطبي بأنه قادر على المشاركة في التدريبات الجماعية.

وتابع: "أصبحت متاحًا لمساعدة الأهلي ضد الرائد، لكن المدرب اختار عدم الاستعانة بي، بعد مباراة الرائد، حاولت أن أستعد أكثر من أجل مساعدة فريقي، لكن مرة أخرى، اتخذ المدرب قرارًا بعدم مشاركتي أمام الشباب.. وعندما لا أشارك في مباراة مهمة بسبب قرار فني، يجب علي أن أحترم هذا الأمر".

وأتم: "أنا لاعب محترف، لا أحب الكذب، لدي ضمير مرتاح، وعندي أسبابي التي تجعلني غير موجود هنا، لكن من أجل زملائي والمودة والاحترام اللذين كسبتهما في الأهلي، عدت، وقدمت كل ما لدي حتى أكون قادرًا على مساعدة الفريق على الخروج من هذا الموقف الصعب.. سأدعو الله أن يوفقنا في الفوز اليوم، حتى يقاتل الأهلي الموسم المقبل على الألقاب، هذا ما يستحقه".

اقرأ أيضا

بعد اعتراض الشباب والأهلي على الهويش.. 3 نصائح لحكم الكلاسيكو

الأهلي مرعوب من الهلال والنصر في مباراة الشباب.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن