رسالة خطيرة.. البلطان يتعهد بـ"تهبيط" الأهلي لهذا السبب !

تاريخ النشر: 27/06/2022
2242
منذ سنة
رسالة خطيرة.. البلطان يتعهد بـتهبيط الأهلي لهذا السبب !

وجّه خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، رسالة خطيرة إلى الأهلي، بالتزامن مع مباراة الفريقين المصيرية، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والأهلي يحل ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة 30 "الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

قرار مفاجئ من مدرب الأهلي يربك الحسابات قبل لقاء الحسم

ويحتاج الراقي، للفوز على الشباب، وتعثر أحد منافسيه؛ لضمان عدم الهبوط إلى الدرجة الأولى، حيث يحتل حاليًا، المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة.

أما الليث، ضمن إنهاء مسابقة الدوري، في المركز الرابع بجدول الترتيب، حيث يملك حاليًا 54 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

* انتقام البلطان من النادي الأهلي..

وقبل المباراة المصيرية، تم تداول مقطع صوتي، لمشجع أهلاوي، كشف خلاله عن كواليس لقائه مع البلطان، خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشار المشجع الأهلاوي، إلى أن خالد البلطان، أكد خلال اللقاء الذي جمعهما، في الأيام الماضية، أن الشباب، سيرد دين عام 1978، إلى قلعة الراقي.

وأضاف رئيس الشباب: "سنفوز على الأهلي، ونرسله إلى دوري الدرجة الأولى؛ للانتقام من ذكرى 1978 الكارثية".

وفي عام 1978، فاز الأهلي على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بنتيجة قاسية في الجولة الأخيرة، ليهبط على إثرها الليث، إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

صراع البقاء.. 26 نقطة تجبر الأهلي على انتظار هدية الشباب

حكام مباريات اليوم.. وطني للشباب والأهلي وأجنبي للهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن