رقم صادم.. من بايرن ميونيخ يقتل أحلام برشلونة في ضم ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 26/06/2022
151
منذ سنة
رقم صادم.. من بايرن ميونيخ يقتل أحلام برشلونة في ضم ليفاندوفسكي

يبدو أن بايرن ميونيخ لا يريد الاستسلام في معركة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الباحث عن الرحيل عن صفوف البافاريين خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، والبحث عن تحد جديد خارج الدوري الألماني.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي المتوّج بجائزة الأفضل في العالم في العامين الماضيين، بالانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، لتعزيز صفوف البارسا ومشروع المدير الفني تشافي هيرنانديز.

ويتبقى في عقد المهاجم البولندي عامًا آخر، حيث ينتهي بنهاية شهر يونيو عام 2023.

بايرن يحدد سعر صادم للتخلي عن ليفاندوفسكي لبرشلونة

وكشفت شبكة "سكاي سبورت" عن السعر الصادم الذي حدده بايرن ميونيخ للموافقة على بيع المهاجم صاحب الحذاء الذهبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن بايرن ميونيخ في عدة مناسبات بشكل علني، بينما ترفض إدارة الزعيم الألماني التفريط فيه خلال الميركاتو الحالي. 

وأوضحت الشبكة في تقريرها الذي نشر اليوم الأحد، أن بايرن ميونخ لا يمانع رحيل ليفاندوفسكي، لكنه يريد الحصول على 60 مليون يورو مقابل التخلي عنه.

وواصلت الصحيفة أن المبلغ المطلوب لبيع ليفاندوفسكي، ضخم للغاية للاعب ينتهي تعاقده بعد عام واحد فقط، ويبلغ من العمر 34 عامًا.

طالع أيضًا: تهديد ووعيد.. بايرن يتجاهل برشلونة وليفاندوفسكي يضع خطة الرحيل 

وقدم برشلونة عرضه إلى بايرن ميونيخ حيث وصل إلى 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات، إلا أن رفض النادي البافاري كان قاطعًا وسريعًا

كان على اللاعب أن يظهر في 12 يوليو لبدء التدريبات مع زملائه في الفريق. لم يفكروا في نقله ولم يضعوا ثمنًا عليه، وهو ما يحدث الآن.

في الأسبوع الماضي، سافر حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي، وأوليفر كان، المدير العام، إلى مايوركا للقاء المهاجم، في وجود بيني زهافي، وكيل الهدّاف البولندي، الموعد.

في ذلك الاجتماع، أكد ليفاندوفسكي نيته عدم الاستمرار في ميونيخ والآن يغير بايرن موقفه ويقبل رحيله.

ستكون الخطوة التالية هي بدء المفاوضات مع برشلونة، الوجهة الوحيدة التي يفكر فيها ليفاندوفسكي في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

برشلونة يصدم ليفاندوفسكي ويرد لأول مرة على طلبات بايرن ميونخ

تهديد ووعيد.. بايرن يتجاهل برشلونة وليفاندوفسكي يضع خطة الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن