تسريب تفاصيل عرض مانشستر يونايتد الجديد للتعاقد مع دي يونج

تاريخ النشر: 27/06/2022
128
منذ سنة
تسريب تفاصيل عرض مانشستر يونايتد الجديد للتعاقد مع دي يونج

بعث مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرضه الأخير للتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 80 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

ويرفض بشكل كبير فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، معربا عن سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الكتالوني، وهو ما يأتي عكس رغبة إدارة خوان لابورتا.

وفي المقابل أيضا، يرغب برشلونة في استغلال أموال دي يونج في تدعيم بعض الصفقات أبرزها الفرنسي كوندي، بالإضافة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، وأخيرا برناردو سيلفا لاعب مانسشتر سيتي.

تفاصيل عرض مانشستر يونايتد الأخير للتعاقد مع دي يونج: 

كشفت تقارير إسبانية، أن برشلونة ومانشستر يونايتد في طريقهما للتوصل لاتفاق بشأن صفقة فرينكي دي يونج، حيث أن الحسم بات قريبا للغاية.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد قدم لبرشلونة عرض بقيمة 75 مليون يورو، بواقع 63 مليون يورو كمبلغ ثابت، بالإضافة لـ 12 ملايين يورو متغيرات.

يأمل برشلونة  في الحصول على 80 مليون يورو قيمة ثابتة، ولكن ذلك بات أمر صعبا، خاصة أن مانشستر يونايتد يرفض طلب النادي الكتالوني.

وأكدت أن  مانشستر يونايتد، يرى بأنه نجح في  تنفيذ طلبات برشلونة بعرض قريب من الـ 80 مليون، حيث بات من المتوقع أن يحاول النادي الكتالوني زيادة المبلغ لـ 65 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد قدم عرض أول لبرشلونة، بقيمة 60 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون متغيرات، وهو ما رفضه النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

اليونايتد ينتصر.. برشلونة يستسلم أخيرا في صفقة دي يونج

أخيرا.. مانشستر يونايتد يحدد موعد ضم دي يونج من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن