أبو جبل يفاجئ النصر برد ناري على قرار "إعارته" .. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 27/06/2022
5871
منذ سنة
أبو جبل يفاجئ النصر برد ناري على قرار إعارته .. كواليس مثيرة

أبدى الدولي المصري محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك ومنتخب مصر، رفضه لاتجاه نادي النصر نحو إعارته لأحد الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت فضائية "أون تايم سبورتس" المصرية، أن أبو جبل تواصل مع مسئولي نادي النصر، وأكد أنه لن يقبل بفكرة الإعارة لأي نادٍ آخر، وإذا لم يتم تفعيل عقده، فإن الحل الآخر هو إلغاء العقد بصورة ودية، ما يعني أن صفقة أبو جبل مهددة بالفشل.

قصة محمد أبو جبل مع نادي النصر

وذكرت تقارير أن أبو جبل وقع على عقود انتقاله إلى صفوف النصر، خلال الموسم الرياضي المقبل، في صفقة انتقال حر، خلال شهر فبراير الماضي، بعد تألقه مع منتخب مصر، حيث تمكن أبو جبل من قيادة الفراعنة للفوز بفضية كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، ونال جائزة أفضل لاعب في مباراة النهائي (طالع التفاصيل).

ورغم نفي العديد من المصادر، وتأكيد نادي الزمالك ببقاء الحارس المصري محمد أبو جبل في القلعة البيضاء، إلا أن الحصول على توقيع أبو جبل لا يزال مثار جدل، في ظل تداول صور للحارس وهو يوقع على عقود مع وكيل لاعبين سعودي.

واتجهت إدارة نادي النصر، نحو ضم الحارس المصري محمد أبو جبل، ثم إعارته لأحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة مع اقتراب النصر من إتمام صفقة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى نابولي الإيطالي.

جدير بالذكر أن الحارس محمد أبو جبل خضع للتحقيق من نادي الزمالك المصري، بعد اتهامه بالتهرب من الجلوس احتياطيًا في مباراة القمة أمام الأهلي، بعد معرفته بأن محمد عواد سيكون الحارس الأساسي في القمة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم| ليلة حسم اللقب ورعب من هبوط الأهلي أمام الشباب

راتب ضخم.. كم يتقاضى أوسبينا مع النصر "في الدقيقة الواحدة" 

اقرأ أيضا

سعودي ينافس النصر.. وأبو جبل يكشف موقفه من الرحيل عن الزمالك

أبو جبل يعترف بـحقيقة انضمامه إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن