آل معمر انتصر على ريال مدريد.. "صحف العالم تبرز ضربة النصر"

تاريخ النشر: 27/06/2022
779
منذ سنة
آل معمر انتصر على ريال مدريد.. صحف العالم تبرز ضربة النصر

انتشر اسم نادي النصر في وسائل الإعلام الأجنبية والصحف العالمية، خاصة مع المفاوضات التي يقودها مسلي آل معمر رئيس العالمي، مع عدد من اللاعبين الأجانب، والمدربين البارزين في كرة القدم.

وحسم النصر رسميا صفقته المنشودة بالتعاقد مع الفرنسي رودي جارسيا ليقود كتيبة العالمي خلال منافسات الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستطاعت إدارة آل معمر مؤخرا الظفر بخدمات الكولومبي أوسبينا حارس مرمى نابولي الإيطالي، وذلك بعد صراع مع أندية أوروبية.

وذكر الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الحارس الكولومبي أوسبينا لن يجدد عقده مع نابولي، وقرر قبول العرض المقدم من نادي النصر، بعد محادثات استمرت بين الطرفين منذ يناير الماضي، مبينًا أن الأمر قد حسم.

اقرأ أيضا.. راتب ضخم.. كم يتقاضى أوسبينا مع النصر "في الدقيقة الواحدة" 

اهتمام صحف العالم بصفقة النصر والانتصار على ريال مدريد

اهتمت صحف العالم باقتراب النصر من تعاقده رسميا مع الحارس الكولومبي، بالإضافة إلى قراره اختيار العالمي رغم عروض أخرى تلقاها من أندية أوروبية في مقدمتها ريال مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة آس الكولومبية، أن ريال مدريد كان يخطط للتعاقد مع أوسبينا حتى يكون بديلا للبلجيكي كورتوا، إلا أن قرار أندريه لونين بالاستمرار رفقة الملكي كان سببا في عدم الاستمرار بالمفاوضات.

وكتبت وسائل الإعلام الكولومبية عن صفقة اقتراب أوسبينا من النصر، أن حارس نابولي سينضم إلى الدوري السعودي بعد مسيرة طويلة في أوروبا.

وزادت أن الحارس صاحب الـ 33 عاما، أنهى اتفاقه مع النصر مقابل 3.5 مليون يورو راتبا سنويا، وسينضم لنجوم مميزين في الدوري السعودي مثل بيتي مارتينيز، وأندري كاريلو، وجوستافو كويلار، بالإضافة إلى بافيتمبي جوميز، وويلفرد بوني.

اقرأ أيضا

بعد كافاني وأوسبينا.. النصر يتفق مع صفقة الاتحاد المرتقبة

سعودي سبورت يكشف.. هل ينضم أوسبينا إلى النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن