بعد عرض النصر.. قرار رسمي عاجل من أوسبينا

تاريخ النشر: 10/03/2022
3852
منذ سنتين
بعد عرض النصر.. قرار رسمي عاجل من أوسبينا

اتخذ الحارس الكولومبي الكبير دافيد أوسبينا، قرارًا عاجلًا، بعد تلقيه عرضًا مغريًا من نادي النصر، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأوسبينا البالغ من العمر 33 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، في 30 يونيو 2022.

اقرأ أيضًا

النصر يهدد الهلال بـ"ثورة تاريخية مرعبة".. بقيادة نجم الاتحاد

والنصر يحاول التعاقد مع الحارس الكولومبي الكبير، منذ شهر يناير الماضي، حيث جدد مفاوضاته معه، خلال الأيام القليلة الماضية، للانضمام إلى صفوف الفريق، بعد نهاية عقده مع نابولي.

* قرار عاجل من أوسبينا..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، عن رفض أوسبينا، عرض نابولي، لنجديد عقده؛ لعدة سنوات أخرى.

وأشارت الصحيفة، إلى أن دافيد أوسبينا، أبلغ مجلس إدارة العملاق الإيطالي، رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة، خلال الفترة القادمة.

- من هو دافيد أوسبينا "صفقة النصر المرتقبة"؟!

حارس كولومبي من مواليد 31 أغسطس 1988، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية للعملاق المحلي ناسيونال، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2006.

وفي صيف 2008، خاض أوسبينا، أولى تجاربه الاحترافية، بالانتقال إلى نيس الفرنسي، والذي لعب معه 6 سنوات، قبل الانضمام إلى أرسنال الإنجليزي.

دافيد أوسبينا

وبعد 4 سنوات مع أرسنال، رحل دافيد أوسبينا، إلى نابولي، والذي خاض معه 96 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، استقبل خلالها 89 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 37 مرة.

ومثل أوسبينا، البالغ من العمر 33 سنة، والذي تقدر قيمته السوقية بـ5 ملايين يورو، المنتخب الكولومبي الأول لكرة القدم، في 121 مباراة رسمية، منذ عام 2007، وحتى الآن.

اقرأ أيضا

عودة السهلاوي وسعد الحارثي إلى النصر.. مفاجأة في الشارع الرياضي

الجماهير تنقذ النصر من آل معمر.. مشاكل زوجية ولاعب مريض بالقلب

حمل تطبيق سعودي الآن