جلطة سراي يطلب نجم النصر بـ "نصف راتب"

تاريخ النشر: 27/06/2022
253
منذ سنة
جلطة سراي يطلب نجم النصر بـ نصف راتب

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي جلطة سراي في التعاقد مع أحد النجوم المحترفين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد النصر خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل خوض آخر مبارياته في الموسم الرياضي، أمام الفتح، ضمن لقاءات الأسبوع الثلاثين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت "ntvspor" أن جلطة سراي وضع البرازيلي أنديرسون تاليسكا لاعب النصر، على لائحة تعاقداته في الميركاتو الصيفي.

وتابعت، جلطة سراي يجد أن التعاقد مع تاليسكا أمر ضروري في الموسم الجديد، نظرا للإمكانيات المميزة التي يمتلكها وستساهم بقوة في تسجيله للأهداف.

وسيبدأ مسئولو النادي التركي في محادثاتهم الرسمية مع النصر من أجل التفاوض بشأن تاليسكا على سبيل الإعارة، نظرا لعدم قدرتهم المالية على شراء عقده بصفة نهائية.

اقرأ أيضا.. صفقة تبادلية في تركيا تزلزل النصر.. "نجم الفريق في خطر" 

وأشارت الصحيفة التركية، أن راتب تاليسكا البالغ ثمانية ملايين يورو مع النصر، يجعل التعاقد معه أمرا صعبا، لذلك سيتم العمل على الظفر بخدماته معارا مع التكفل بدفع نصف راتبه فقط.

وتألق تاليسكا مع النصر منذ انضمامه في الانتقالات الصيفية في صفقة قياسية أثارت الجدل بعد الإعلان عنها، نظرا لارتباط اللاعب بالانتقال إلى الهلال، قبل أن يحسم العالمي الصفقة لصالحه.

وسجل النجم البرازيلي مع النصر خلال مباريات دوري المحترفين السعودي 20 هدفا، ليساهم في تواجد الفريق بالمركز الثالث بجدول المسابقة، ويضمن المشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

عروض عربية وأوروبية تهدد بقاء تاليسكا وكويلار وأبو بكر وسليتي

تاليسكا يشيد بنجم النصر.. ويحسم قراره بين البقاء أو الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن