عروض عربية وأوروبية تهدد بقاء تاليسكا وكويلار وأبو بكر وسليتي

تاريخ النشر: 19/06/2022
393
منذ أسبوع
لاعبون

مع بدء العد التنازلي لإسدال الستار عن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021-2022، بات المحترفون في مختلف الأندية مطعما كبيرا بالنسبة للعديد من كبرى الأندية في الوطن العربي وأوروبا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجديدة.

وشهدت الساعات الأخيرة تصاعد التقارير الصحفية المختلفة عن وجود عروض كبرى تلاحق نجوم الدوري في الكثير من الدوريات الأخرى حال رحيلهم عن أنديتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ويتصدر المشهد في نادي الهلال جوستافو كويلار لاعب الوسط المدافع المطلوب في سبورتنج لشبونة البرتغالي وطرابزون سبور التركي في حال رحيله عن صفوف الزعيم في الانتقالات الصيفية ، وذلك بعد فترة من إعلان اللاعب امكانية عودته للاحتراف في أوروبا مجددا، وكان الهلال أغلق ملف رحيل مدافع الكوري الجنوبي جانج في وقت سابق بالتجديد له لموسم آخر لينهي الجدل المثار حول رحيله.

في الوقت نفسه يملك نجوم النصر المحترفين عروض أوروبية وعربية مختلفة منذ فترة مثل الكاميروني فينسنت أبوبكر رأس الحربة المطلوب في أندية تركية وبرتغالية وفرنسية وكذلك جلال الدين ماشاريبوف الأوزبكي المطلوب في دوري بلاده بالإضافة إلى عرض صيني كبير وكلاهما نال الضوء الأخضر من إدارته على الرحيل نهاية الموسم.

ويبرز في الصورة أندرسون تاليسكا صانع الألعاب البرازيلي الموهوب الذي بات مطلوبا في كبرى الأندية التركية منها بيشكتاش وفناربخشة في وقت سابق ولايزال عقده ساري المفعول في العالمي.

ومن الأسماء التي لاحقتها أندية أوروبية عبدالرزاق حمد الله مهاجم وهداف الاتحاد الذي كان محل اهتمام نادي وست هام الإنجليزي بخلاف عرض إماراتي أخر لم يتم الكشف عن هويته للتعاقد معه بعد استعادته الكثير من بريقه مع الاتحاد في الدور الثاني لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان ولمعانه في صفوف العميد والمساهمة في تصدر الاتحاد لقمة جدول ترتيب الدوري أكثر من جولة.

وظهرت في الساعات الأخيرة مفاوضات من جانب نادي الزمالك مع التونسي الموهوب نعيم سليتي نجم وسط فريق الاتفاق ومنتخب نسور قرطاج بغية ضمه تحسبا لرحيل أشرف بن شرقي المطلوب أيضا في الاتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الاتفاق من جانب مديره الفني باتريس كارتيرون.

حمل تطبيق سعودي الآن