صورة| "يجب أن يهبطوا للدرجة الأولى".. نجم الشباب يصدم الأهلي

تاريخ النشر: 27/06/2022
3789
منذ سنة
صورة| يجب أن يهبطوا للدرجة الأولى.. نجم الشباب يصدم الأهلي

وجه النيجيري جون ماري، مهاجم فريق الكرة بنادي الشباب، رسالة صادمة لعشاق الأهلي، في إطار المباراة المصيرية التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم "الإثنين".

ويستضيف الشباب نظيره الأهلي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، والأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

وأعاد جون ماري نشر رسالة لأحد المشجعين، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، جاءت كالآتي..

"أهلًا جون، يجب أن نفوز عليهم غدًا، يجب أن يهبطوا إلى الدرجة الأولى، لأنهم لا يحبوننا ويسخرون منا، يجب أن تسجل هدفًا وتجعلهم يبكون، نحن ندعمك".

جون ماري

ويحتل الأهلي المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، فيما يأتي الشباب في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، قبل جولة على نهاية موسم 2021-2022.

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
4 الشباب 29 15 9 5 16 54
14 الأهلي 29 6 13 10 -5 31

ويحتاج الأهلي، إلى الفوز على الشباب، من أجل البقاء في دوري المحترفين، للموسم المقبل، حيث يدخل الأهلي صراعًا مع 6 أندية أخرى، وهم "الطائي، التعاون، الرائد، الفيصلي، الباطن، الاتفاق"، من أجل الهروب من الهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

جدير بالذكر أن خالد البلطان، رئيس الشباب، أكد أن الفريق لن يتهاون في مباراته أمام الأهلي، وأن الشباب لن يقوم بـ"تفويت" المباراة لصالح الأهلي الذي يسعى للبقاء في دوري المحترفين (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضا

90 دقيقة لفرحة الملايين.. قائد الأهلي يحفز اللاعبين لعبور الشباب

البلطان يشجع الشباب على تهبيط الأهلي إلى الدرجة الأولى!

حمل تطبيق سعودي الآن