90 دقيقة لفرحة الملايين.. قائد الأهلي يحفز اللاعبين لعبور الشباب

تاريخ النشر: 27/06/2022
291
منذ سنة
90 دقيقة لفرحة الملايين.. قائد الأهلي يحفز اللاعبين لعبور الشباب

وجه تيسير الجاسم، قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي، رسالة إلى لاعبي الفريق، قبل المباراة المصيرية أمام الشباب، مساء اليوم "الإثنين".

ويحل الأهلي ضيفًا على الشباب، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في التاسعة مساءً، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، والأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الجاسم رسالة إلى لاعبي الأهلي، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، جاءت كالآتي..

"اخواني اللاعبين امامكم 90 دقيقة لفرحة الملايين من جمهور عشق هذا النادي الذي قارب ال90 عام لم يمر بظرف كهذا ومن نعم الله لا تزال الفرصة بايديكم تناسو كل شي واجعلوه خلفكم وضعو نصب اعينكم اهاليكم واصدقائكم وجمهوركم الذي لم يتخلى عنكم ابدا ينتظرون الفرحة منكم لا يوجد مستحيل وانتم قادرون على الفوز".

تيسير الجاسم

ويحتل الأهلي المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة، فيما يأتي الشباب في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، قبل جولة على نهاية موسم 2021-2022.

ويحتاج الأهلي، المتوج بلقب الدوري السعودي 3 مرات، إلى الفوز على الشباب، من أجل البقاء في دوري المحترفين، للموسم المقبل، حيث يدخل الأهلي صراعًا مع 6 أندية أخرى، وهم "الطائي، التعاون، الرائد، الفيصلي، الباطن، الاتفاق"، من أجل الهروب من الهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

وفي أصعب موسم في تاريخ الأهلي، لم يحقق الراقي سوى 6 انتصارات فقط في 29 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مقابل 13 تعادلًا و10 هزائم.

اقرأ أيضا

هروب نجم الأهلي.. صورة تثير غضب الشارع السعودي قبل لقاء الشباب!

الفراج يوجه رسالة مثيرة إلى الأهلي.. ويحذر الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن