بايرن ميونخ يعلن رسميا عن رقم قميص ساديو ماني.. "ليس الرقم 10"

تاريخ النشر: 27/06/2022
549
منذ سنة
بايرن ميونخ يعلن رسميا عن رقم قميص ساديو ماني.. ليس الرقم 10

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، رقم القميص الذي سيرتديه نجمه الجديد السنغالي ساديو ماني القادم من ليفربول الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

وأتم بايرن ميونخ يوم الأربعاء، تعاقده مع ساديو ماني في صفقة كبرى، قادما من ليفربول، بعقد يمتد لـ 3 سنوات حتى صيف عام 2025.

وكان ساديو ماني، قد أعلن عقب خسارة ليفربول الموسم الماضي، لنهائي دوري أبطال أوروبا، مغادرة الفريق، مؤكدا بأن رحلته انتهت مع وصيف بطل أوروبا.

وتألق ساديو ماني بشدة مع ليفربول الموسم الماضي، حيث قاد الريدز لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، والتتويج بكأس الاتحاد وكأس الرابطة المحترفة.

رقم قميص ساديو ماني مع بايرن ميونخ:

أكد بايرن ميونخ رسميا، أن ساديو ماني سيرتدي القميص رقم "17" مع الفريق بداية من الموسم المقبل، مما يعني تنازله عن الرقم "10" الذي كان يرتديه في ليفربول.

وأبدى والد ليروي ساني جناح بايرن ميونخ، الذي يحمل الرقم "10" استعداد نجله للتخلي عن قميصه لساديو ماني، كجزء من الترحيب به في الفريق البافاري.

وقال والد ساني في تصريحات صحفية: "ماني معروف بالرقم 10 في ليفربول والمنتخب السنغالي، بينما يرتديه ابني في بايرن".

وأوضح: "إذا أراد ساديو ارتداء القميص رقم 10، فأنا متأكد أنه لن تكون هناك مشكلة، وسيمنحه ليروي إياه".

وأتم بايرن ميونخ تعاقده مع ساديو ماني، قادما من ليفربول مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين يورو متغيرات في عقد اللاعب مرتبطه بآدائه الفردي مع الفريق، والبطولات التي مع البافاري.

اقرأ أيضا

ساديو ماني يكشف السبب الخطير الذي دفعه للانتقال إلى بايرن ميونخ 

رسالة وداع رومانسية من ساديو ماني لمحمد صلاح وجماهير ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن