إصابة نجم النصر بـ"فيروس كورونا"

تاريخ النشر: 26/06/2022
365
منذ سنة
إصابة نجم النصر بـفيروس كورونا

تعرض أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، إلى الإصابة بـ"فيروس كورونا"، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، يختتم مبارياته، مساء غد الإثنين، عندما يواجه الفتح، على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة 30 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وضمن النصر، المرتبة الثالثة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يعني المشاركة رسميًا في كأس السوبر السعودي 2022، مع كل من الهلال، الاتحاد والفيحاء، لذا تعد مباراة الفتح، تحصيل حاصل. 

إصابة نجم النصر بـ"فيروس كورونا"

وأشار الإعلامي عبد العزيز العصيمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن غياب النجم علي الحسن، عن الحصص التدريبية الجماعية في النصر، يعود إلى إصابته بـ"كورونا".

وفي سياق منفصل، شدد على أن النجم الأرجنتيني فونيس موري يعاني من "شد عضلي"، موضحًا أن موقفه من لقاء الفتح، لم يتحدد حتى الآن.

وكان النصر، أعلن أمس السبت، استبعاد 5 لاعبين سعوديين دوليين، من قائمة مباراة الفتح، بناء على طلب من المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، الذي يرغب في إراحتهم، وهم سلطان الغنام، خالد الغنام، علي الحسن، سامي النجعي وعبد الإله العمري.

اقرأ أيضا

وجهة غريبة بعد النصر.. تاليسكا مطلوب في دوري الدرجة الأولى!

جارسيا يدرب النصر.. ماذا قالت صحف العالم عن وجهة الفرنسي القادمة؟

حمل تطبيق سعودي الآن