نيمار يوافق أخيرا على الرحيل عن باريس سان جيرمان "بشرط واحد"

تاريخ النشر: 26/06/2022
386
منذ سنة
نيمار يوافق أخيرا على الرحيل عن باريس سان جيرمان بشرط واحد

وافق أخيرا النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، على طلب المدير الرياضي للفريق الباريسي، لويس كامبوس بالرحيل، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان نيمار قد جدد تعاقده في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان، حتى صيف عام 2025، حيث يحصل على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ 35 مليون يورو سنويا.

وتعرض نيمار خلال الموسم الماضي، لصافرات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان، خلال الموسم الماضي، بسبب التراجع الحاد في مستواه الفني، وكثرة إصابته بشكل مستمر.

وتستعد إدارة باريس سان جيرمان، بداية من الموسم المقبل، لثورة تغيير شامل في كافة مرافق النادي، من أجل علاج الأخطاء المتتالية، والتي تسببت في فشل تحقيق حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا على مدار الخمس سنوات الماضي.

ويبحث باريس سان جيرمان عن مخرج مشرف لنيمار للحد من الأضرار المالية، في ظل تواجده لمدة 5 مواسم متتالية، حيث أن التخلص من راتب نيمار الكبير سيمنح باريس حرية أكبر في التعاقدات الصيفية.

ويبقى السؤال الأهم.. لماذا وافق نيمار على مغادرة باريس سان جيرمان:

كشفت شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، أن نيمار أبدى في الأيام الأخيرة استعدادا لمغادرة باريس سان جيرمان، بعد تصريحاته الأخيرة التي أكد فيها أنه سيكون جزء من مشروع الفريق الباريسي الجديد.

وأوضحت أن نيمار أكد للمقربين منه داخل الفريق الباريسي، أنه سيغادر، لأنه يريد الشعور بالحب والترحيب من البيئة المحيطة بالفريق، وهو ما لا يجده من المسئولين عن النادي.

وأشارت إلى أن نيمار موافق على الرحيل، ولكنه في الوقت الحالي، يريد من الإدارة بشكل رسمي إخباره بالرحيل، للمناقشة الطريقة التي سيرحل بها والاتفاق الذي سيحدث وقتها.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان، قد عرضت برشلونة الإسباني، إمكانية استعادة خدمات نيمار مقابل 50 مليون يورو، وهو ما رفضه النادي الكتالوني بشكل قاطع، بسبب التركيز على ضم ليفاندوفسكي.

الجدير بالذكر، أن نيوكاسل يونايتد الفريق الوحيد الذي أبدى طوال الفترة الماضية، رغبته في ضم نيمار، نظرا لقدرته على دفع الراتب السنوي الكبير الذي يحصل عليه نيمار.

اقرأ أيضا

الرد يأتي على باريس سان جيرمان.. مفاجأة صادمة في عقد نيمار

هل يعود من جديد؟.. باريس سان جيرمان يعرض نيمار على برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن