جارسيا مستعد لإذلال الهلال في الديربي.. "تاريخ حافل بالانتصارات"

تاريخ النشر: 26/06/2022
402
منذ سنة
جارسيا مستعد لإذلال الهلال في الديربي.. تاريخ حافل بالانتصارات

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة بشأن حصول إدارة نادي النصر، على توقيع النادي مع المدير الفني رودي جارسيا، من أجل تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وحصلت إدارة نادي النصر على توقيع رودي جارسيا، بعقد يمتد إلى صيف 2024، على أن يحصل جارسيا ومساعدوه في الجهاز الفني، على راتب يقدر بـ5.8 ملايين يورو في السنة.

ومن المتوقع أن يعلن جارسيا عن نفسه بقوة في ديربي الرياض، المباراة التي لا يقبل خلالها جمهور النصر بالخسارة أبدًا أمام الغريم والمنافس التقليدي، الهلال.

جارسيا مستعد لإذلال الهلال في الديربي.. "تاريخ حافل بالانتصارات"

ويرصد سعودي سبورت أبرز نتائج رودي جارسيا في الديربيات المختلفة، خلال فترة قيادته لأشهر الأندية الأوروبية في إيطاليا وفرنسا.

1 أوليمبيك ليون:

الديربي الأول لجارسيا مع ليون، جسم نتيجته أمام الغريم التقليدي في إقليم الرون، ضد سانت اتيان، حيث تفوق بنتيجة 2-0، خلال موسم 2019/2020.

ولعب من جديد الفرنسي في الديربي بالموسم التالي، حيث فاز بنتيجة (2-1)، بينما تفوق بالخمسة في لقاء العودة على أرض ميدان سانت اتيان.

2- روما:

وبدأ الفرنسي مسيرته مع روما، بالفوز في رابع الاختبارات له كمدير فني، على لاتسيو في ديربي العاصمة، بنتيجة (2-0)، خلال موسم 2013/2014، بينما تعادل في لقاء العودة من الدوري سلبيًا.

في موسم 2014/2015، تعادل روما إيجابيًا (2-2) أمام لاتسيو، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، بينما تفوق في لقاء الإياب بهدفين مقابل هدف.

في الموسم التالي، تفوق على لاتسيو بنتيجة 2-0 في ذهاب الدوري بينما رحل قبل لقاء العودة.

3- مارسيليا:

في بداية مسيرته مع مارسيليا، اصطدم جارسيا في الكلاسيكو أمام باريس سان جيرمان، ليتعادل معه سلبيًا.

وخسر جارسيا بخماسية مقابل هدف وحيد في إياب دوري 2016/2017.

وتعادل الفرنسي بنتيجة (2-2) في ذهاب دوري موسم 82017/201، بينما خسر بثلاثية في الإياب، وأيضًا لقنه باريس سان جيرمان درسًا في المباراة التالية بكأس فرنسا، بنفس النتيجة.

وخسر جارسيا في الكلاسيكو بثنائية نظيفة بالموسم التالي، وبثلاثية مقابل هدف وحيد في إياب الدوري.

اقرأ أيضا

رودي جارسيا يتابع النصر منذ سنة.. كواليس جديدة

النصر يستغل أسلحة جارسيا السرية لهزم الهلال في سوق الانتقالات

حمل تطبيق سعودي الآن