الرحيل أو الثورة.. ليفاندوفسكي يهدد بايرن ميونخ بالخطة "ب" 

تاريخ النشر: 26/06/2022
182
منذ سنة
الرحيل أو الثورة.. ليفاندوفسكي يهدد بايرن ميونخ بالخطة ب 

 

وضع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، خطته للرد على تصعيد النادي البافاري ضده، خاصة رفع المقابل المادي لرحيله لـ 60 مليون يورو.

باتت فرصة برشلونة الإسباني في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، صعبة للغاية، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض في الساعات الماضية، بايرن ميونخ العرض الرسمي الثاني من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، والذي لم يحقق طلبات بطل الدوري الألماني المالية.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

خطة ليفاندوفسكي للرد على تصعيد بايرن ميونخ:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن بايرن ميونخ رفض الرد على عرض برشلونة الثاني، الذي قدمه لضم ليفاندفسكي، بالإضافة لرفع المقابل المادي لرحيل اللاعب.

وبات يرغب بايرن ميونخ في الحصول على 60 مليون يورو، من أجل السماح لبرشلونة بالتعاقد مع ليفاندوفسكي، وهو مبلغ لن يستطيع النادي الكتالوني دفعه.

وأوضحت أن ليفاندوفسكي بات يستعد للرد على بايرن ميونخ، من خلال الخروج في تصريحات علنية جديدة، يؤكد فيها رغبته في الرحيل مع توجيه كلمات عنيفة لإدارة النادي.

وأشارت إلى أن ليفاندوفسكي سيؤكد من جديد في وسائل الإعلام، أنه لا يريد العودة لبايرن ميونخ من جديد، وأنه يريد الانتقال لبرشلونة فقط.

ويحاول ليفاندوفسكي من خلال تلك التصريحات التأثير على إدارة بايرن، والتي لديها العديد من الأزمات مع اللاعبين، الذين تقترب عقودهم على النهاية، وهو ما قد ثورة جماعية في الفريق.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يرفض عرض برشلونة الثاني للتعاقد مع ليفاندوفسكي

صحف العالم| صلاح في الريال وسر ليفاندوفسكي وبيل في هوليوود

حمل تطبيق سعودي الآن