الكشف عن راتب جاريث بيل "الغير متوقع" في الدوري الأمريكي

تاريخ النشر: 26/06/2022
85
منذ سنة
الكشف عن راتب جاريث بيل الغير متوقع في الدوري الأمريكي

أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، النجم الويلزي جاريث بيل انتقاله رسميا لفريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، في صفقة انتقال حر.

وانتهى تعاقد جاريث بيل مع ريال مدريد بنهاية الموسم المنقضي، بعد سلسلة طويلة من الخلافات بين النادي وجماهيره مع الجناح الويلزي.

وحصد جاريث بيل في موسمه الأخير مع ريال مدريد لقبي الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه مع الفريق الملكي.

وكان يحتاج جاريث بيل للانتقال لفريق يضمن المشاركة معه في المباريات، من أجل التواجد رفقة منتخب ويلز في نهائيات كأس العالم في قطر خلال نوفمبر المقبل.

تفاصيل عقد جاريث بيل مع لوس أنجلوس جالاكسي: 

انتقل جاريث بيل إلى لوس أنجلوس جالاكسي، بعقد يمتد لموسم واحد فقط، أي حتى صيف عام 2023، وهي بمثابة محطة لتجهيزه من أجل المشاركة في كأس العالم مع بلاده.

وكشفت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية، عن الراتب الحقيقي الذي سيحصل عليه جاريث بيل في لوس أنجلوس خلال مدة عقده.

وأوضحت أن جاريث بيل سيحصل على راتب سنوي قدره 1.5 مليون يورو في الموسم الواحد، وهي مدة العقد، بالرغم من أن راتبه مع ريال مدريد كان يصل لـ 18 مليون يورو.

وأشارت إلى أن جاريث بيل لن يكون ذو نفوذ أو امتياز في لوس أنجلوس، والدليل على ذلك راتبه السنوي الذي وقع به مع الفريق الأمريكي.

ويأت  انتقال جاريث بيل للدوري الأمريكي، في الوقت الذي وجه روبرت بيج المدير الفني للمنتخب الويلزي تهديد صريح لقائد فريقه، بضرورة البحث عن فريق يشارك معه أساسيا من أجل التواجد في كأس العالم.

اقرأ أيضا

ضربة موجهة لجاريث بيل من خيتافي.. هذا اللاعب من أردناه في الريال!

نادي مفاجئ.. جاريث بيل يهرب من ريال مدريد من أجل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن