مفاجأة الميركاتو.. جاريث بيل إلى خيتافي بسبب كأس العالم 

تاريخ النشر: 08/06/2022
328
منذ سنة
مفاجأة الميركاتو.. جاريث بيل إلى خيتافي بسبب كأس العالم 

فجر أنخيل توريس رئيس نادي خيتافي الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل عن اقتراب فريقه من التعاقد مع الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد، الذي انتهى تعاقده مع الفريق الملكي رسميا.

وانتهى تعاقد جاريث بيل مع ريال مدريد بنهاية الموسم المنقضي، حيث لا توجد من أي نية من إدارة فلورنتينو بيريز لتجديد الارتباط بينهما، بسبب سياسية وضع سقف محدد للأجور، وهو ما رفضه بيل سابقا.

وحصد جاريث بيل في موسمه الأخير مع ريال مدريد لقبي الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه مع الفريق الملكي.

وأثار جاريث بيل الغموض حول مستقبله، في الفترة الماضية، بعد رحيله عن ريال مدريد، في ظل عدم وجود أي تقارير تربطه بكبار القارة الأوروبية، مع احتمالية عودته للدوري الإنجليزي من جديد.

وبات يحتاج جاريث بيل للانتقال لفريق يضمن المشاركة معه في المباريات، من أجل التواجد رفقة منتخب ويلز في نهائيات كأس العالم في قطر خلال نوفمبر المقبل.

رئيس نادي خيتافي يعلن الاقتراب من التعاقد مع جاريث بيل: 

كشف أنخيل توريس رئيس نادي خيتافي، الذي تواجد صباح اليوم في مقر ريال مدريد، أن فريقه بصدد التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل.

وأوضح خيتافي في تصريحات صحفية: "لقد عُرض علينا جاريث بيل، منذ 45 دقيقة تحدثت مع ممثلي بيل ومن الممكن أن يوقع معنا".

وأتم قائلا: "نعم يمكن التعاقد مع بيل، لقد تحدثنا مع وكيل أعماله".

وفي المقابل، أكدت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن جاريث بيل لا يخطط للعودة إلى إنجلترا، حيث أنه يريد البقاء في مدريد، بسبب عائلته التي استقرت في المدينة ولا تريد مغادرتها.

وتأتي مفاوضات خيتافي مع جاريث بيل، في الوقت الذي وجه روبرت بيج المدير الفني للمنتخب الويلزي تهديد صريح لقائد فريقه، بضرورة البحث عن فريق يشارك معه أساسيا من أجل التواجد في كأس العالم.

تأهل ويلز لكأس العالم:

تأهل بالفعل المنتخب الويلزي للمرة الثانية في تاريخه لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، بالفوز في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال على أوكرانيا بهدف دون مقابل.

وسيتواجد المنتخب الويلزي في المجموعة الثانية في كأس العالم، التي تضم إنجلترا، إيران، الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب الويلزي مشواره في كأس العالم أمام الولايات المتحدة الأمريكية على ملعب "الريان" أحمد بن علي يوم الـ 21 من نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

بعد التأهل لكأس العالم.. جاريث بيل يقرر العودة إلى توتنهام

جاريث بيل يعلن رسميا رحيله عن ريال مدريد برسالة رومانسية

حمل تطبيق سعودي الآن