النصر يستغل أسلحة جارسيا السرية لهزم الهلال في سوق الانتقالات

تاريخ النشر: 26/06/2022
297
منذ سنة
النصر يستغل أسلحة جارسيا السرية لهزم الهلال في سوق الانتقالات

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة بشأن حصول إدارة نادي النصر، على توقيع النادي مع المدير الفني رودي جارسيا، من أجل تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وحصلت إدارة نادي النصر على توقيع رودي جارسيا، بعقد يمتد إلى صيف 2024، على أن يحصل جارسيا ومساعدوه في الجهاز الفني، على راتب يقدر بـ5.8 ملايين يورو في السنة.

النصر يستغل أسلحة جارسيا السرية لهزم الهلال في سوق الانتقالات 

وحسب التقارير الإخبارية الأخيرة، ستستغل إدارة النصر علاقات جارسيا بنجوم كرة القدم في الدوريات الأوروبية، لاستقطاب الصفقات الهامة في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

النصر سيمتلك سلاحًا مميزًا في حرب التعاقدات الصيفية، حيث سيكون رودي جارسيا عاملًا جاذبًا للصفقات الجديدة، لتدرب تحت قيادته.

اقرأ أيضًا:

"رودي جارسيا يتابع النصر منذ سنة".. كواليس جديدة 

وسيواجه الهلال، الغريم التقليدي للنصر، صعوبات أمام جاذبية جارسيا وشهرته الواسعة، لإقناع النجوم بالانضمام له على حساب النصر.

قصة جارسيا مع مفاوضات النصر، قديمة جدًا، تعود إلى سبتمبر 2021، حيث بدأ اسمه يتردد في الشارع الرياضي السعودي، بعد إقالته من تدريب أولمبيك ليون الفرنسي.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة النصر أمام الفتح، المقررة غدًا "الإثنين"، نهاية مسيرة المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخل روسو مع النصر، بعد ضمان المركز الثالث، والتأهل إلى كأس السوبر السعودي 2022-2023.

ويلتقي النصر بنظيره الفتح، على ملعب مرسول بارك بالرياض، في التاسعة مساء الغد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022".

اقرأ أيضا

رودي جارسيا يتابع النصر منذ سنة.. كواليس جديدة

ثنائي الهلال والنصر يحصد لقب الأفضل في الجولة قبل الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن