"رودي جارسيا يتابع النصر منذ سنة".. كواليس جديدة

تاريخ النشر: 26/06/2022
292
منذ سنة
رودي جارسيا يتابع النصر منذ سنة.. كواليس جديدة

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة بشأن حصول إدارة نادي النصر، على توقيع النادي مع المدير الفني رودي جارسيا، من أجل تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وحصلت إدارة نادي النصر على توقيع رودي جارسيا، بعقد يمتد إلى صيف 2024، على أن يحصل جارسيا ومساعدوه في الجهاز الفني، على راتب يقدر بـ5.8 ملايين يورو في السنة.

ونشر الإعلامي الرياضي محمد العميري، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"حسب بعض الاخبار ان #جارسيا تابع فريق #النصر قبل سنة وهي بداية المفاوضات، وقد انتهى قبل أيام من رسم خططه ومشروع كامل للموسم المقبل.

• اتمنى مشروعه يأخذ وقته."

رودي جارسيا

ومن المنتظر أن تشهد مباراة النصر أمام الفتح، المقررة غدًا "الإثنين"، نهاية مسيرة المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخل روسو مع النصر، بعد ضمان المركز الثالث، والتأهل إلى كأس السوبر السعودي 2022-2023.

ويلتقي النصر بنظيره الفتح، على ملعب مرسول بارك بالرياض، في التاسعة مساء الغد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022".

قصة جارسيا مع مفاوضات النصر، قديمة جدًا، تعود إلى سبتمبر 2021، حيث بدأ اسمه يتردد في الشارع الرياضي السعودي، بعد إقالته من تدريب أولمبيك ليون الفرنسي.

وعرض مسلي آل معمر، رئيس النصر في 2021، على رودي جارسيا، الحصول على 44 مليون ريال سعودي في العقد الكامل، مقابل الموافقة على تدريب فريق العاصمة الرياض.

المدرب الفرنسي كان في حاجة إلى المزيد من الراحة، بعد تجربة غير موفقة مع أولمبيك ليون، كما تلقى آنذاك، عروضًا أخرى من أندية أوروبية ومنتخبات عالمية، لذا رد بـ"أنه ما يزال يدرس العروض المقدمة له".

لم يستسلم النصر أبدًا في مفاوضاته مع رودي جارسيا، صاحب التاريخ الطويل مع التدريب في كرة القدم، أولمبيك مارسيليا، ليون وروما الإيطالي، لذا عاد مجددًا إلى إجراء محادثات معه.

اقرأ أيضًا: رودي جارسيا "يدرب" النصر إلى 2024.. كم يتقاضى في السنة الواحدة؟

اقرأ أيضا

زوجة جارسيا ترعب النصر.. نتائج الاجتماع مع مسلي آل معمر

صيف ساخن.. الكشف عن هوية صفقات النصر الأجنبية بعد جارسيا

حمل تطبيق سعودي الآن