أخبار النصر اليوم| جارسيا يقود العالمي و5 غيابات أمام الفتح

تاريخ النشر: 26/06/2022
278
منذ سنة
أخبار النصر اليوم| جارسيا يقود العالمي و5 غيابات أمام الفتح

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل النصر، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 58 نقطة من 29 مباراة، موقعًا على 18 فوزًا، مقابل 4 تعادلات و7 هزائم.

ويستعد النصر لمواجهة الفتح، غدًا "الإثنين"، ضمن منافسات الجولة 30 "الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الأحد..

رودي جارسيا مدربا للنصر حتى 2024

حصلت إدارة النصر على توقيع المدير الفني رودي جارسيا من أجل تدريب الفريق بعقد حتى صيف 2024 وراتب سنوي يقدر بـ5.8 ملايين يورو لجارسيا ومساعديه.

النصر يجدد عقد آل فتيل لموسمين.. باقي خطوة

اتفقت إدارة النصر مع المدافع محمد آل فتيل على تجديد عقده لمدة موسمين فيما تتجه الإدارة لتسويق عقد المدافع فونيس موري بعد تلقي عروض من أمريكا الجنوبية.

استبعاد 5 لاعبين من مباراة الفتح

قرر المدرب روسو استبعاد الخماسي سلطان الغنام وعبد الإله العمري وخالد الغنام وعلي الحسن وسامي النجعي من مباراة الفتح في ختام الموسم في الدوري السعودي.

أوسبينا يقبل عرض النصر.. صفقة مدوية

أكد الإعلامي رودي جاليتي أن الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا قرر قبول العرض المقدم من النصر بعد مفاوضات استمرت 6 شهور مع عدم تجديد عقده مع نابولي.

جارسيا يحسم مصير ماشاريبوف مع النصر

ذكر الإعلامي عيسى المسمار أن المدرب رودي جارسيا أبدى رغبة في بقاء الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف مع النصر ورفض فكرة رحيله في فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| نتائج قضية حمد الله.. وحقيقة العقوبات الدولية

راتب ضخم.. كم يتقاضى أوسبينا مع النصر في الدقيقة الواحدة

حمل تطبيق سعودي الآن