صفقة تبادلية في تركيا تزلزل النصر.. "نجم الفريق في خطر"

تاريخ النشر: 26/06/2022
906
منذ سنة
صفقة تبادلية في تركيا تزلزل النصر.. نجم الفريق في خطر

الحديث عن مستقبل البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر وهدافه المميز خلال منافسات الموسم الحالي، لا يتوقف في ظل ارتباطه بالرحيل في نهاية الموسم وتلقيه عروضا من أندية أوروبية أبرزها التي تنشط في الدوري التركي.

وتألق تاليسكا مع النصر منذ انضمامه في الانتقالات الصيفية في صفقة قياسية أثارت الجدل بعد الإعلان عنها، نظرا لارتباط اللاعب بالانتقال إلى الهلال، قبل أن يحسم العالمي الصفقة لصالحه.

وسجل النجم البرازيلي مع النصر خلال مباريات دوري المحترفين السعودي 20 هدفا، ليساهم في تواجد الفريق بالمركز الثالث بجدول المسابقة، ويضمن المشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي.

مستقبل تاليسكا وصفقة تبادلية في الدوري التركي

كشفت "sporundibi" عن صفقة تبادلية بطلها البرازيلي تاليسكا لاعب النصر، وذلك بعد ربطها بتصريحات مراد أوزكايا رئيس نادي أيوبسبور، عن إمكانية تعاقد ناديه مع نجم بشيكتاش السابق.

ونفى رئيس أيوبسبور التركي، وجود أي مفاوضات من جانب ناديه مع تاليسكا، مؤكدا أن جلطة سراي عليهم التعاقد مع اللاعب البرازيلي في الصيف، حتى لا ينتقلوا إلى الدوري الأدنى.

وفجرت صفحة الدوري الفرنسي مفاجأة مدوية، بعد أن كشفت عن صفقة تبادلية، تقضي بانتقال  موروتان لاعب الأحمر والأصفر إلى صفوف أيوبسبور، وذلك في حالة تعاقدت إدارة جلطة سراي مع تاليسكا.

يذكر أن النجم البرازيلي أكد في أكثر من مناسبة عدم تفكيره في الرحيل عن صفوف النصر، وآخرها التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة الحزم في دوري المحترفين، والتي أوضح خلالها أن شائعات انتقاله لصفوف أي فريقه آخر لا تصله، وعلى جمهور العالمي أن يكون مرتاح.

اقرأ أيضا

رحيل تاليسكا.. عرض مجنون من خيسوس لخطف نجم النصر

تاليسكا يشيد بنجم النصر.. ويحسم قراره بين البقاء أو الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن