تاليسكا يشيد بنجم النصر.. ويحسم قراره بين "البقاء أو الرحيل"

تاريخ النشر: 24/06/2022
1000
منذ 4 أيام
النصر - تاليكسا وسامي النجعي

أعرب البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته الكبيرة بفوز الفريق على الحزم، وضمان المركز الثالث في الدوري السعودي.

وسجل تاليسكا هدفين، ليقود النصر لتحقيق فوز كبير على مضيفه الحزم بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف تاليسكا، خلال تصريحات لفضائية SSC، "الحمد لله على تحقيق الفوز، عانينا من ارتفاع درجة الحرارة، ولكن اللاعبين قدموا مباراة جيدة".

وتحدث تاليسكا عن زميله الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم النصر، قائلًا إنه لاعب كبير وهناك انسجام كبير معه في الملعب.

وعن أنباء اقترابه من الرحيل عن النصر، بعد تلقي عروض في فترة الانتقالات الصيفية، قال تاليسكا "أنا سعيد بحنان جماهير النصر، وإشاعات الرحيل لا تصلني، على جمهور النصر أن يكون مرتاحًا".

النجعي: النصر يجب أن يشارك في جميع البطولات

من جانبه، قال سامي النجعي، لاعب النصر، "أبارك لجماهيرنا على ضمان المركز الثالث والتأهل لكأس السوبر، توجنا مجهود لاعبين وإدارة، والنصر فريق بطولات، ويجب أن يشارك في كافة البطولات".

ورفع النصر رصيده إلى 58 نقطة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وينتزع المقعد الأخير المؤهل إلى كأس السوبر السعودي 2022-2023، بعد الهلال والاتحاد والفيحاء.

في المقابل تجمد رصيد الحزم عند 17 نقطة، في المركز السادس عشر والأخير، فيما تأكد هبوط الحزم إلى دوري يلو للدرجة الأولى رسميًا.

حمل تطبيق سعودي الآن