مبابي يكشف عن السر وراء رفضه استمرار بوكتينيو

تاريخ النشر: 26/06/2022
482
منذ سنة
مبابي يكشف عن السر وراء رفضه استمرار بوكتينيو

أصر الفرنسي كيليان مبابي، على أن باريس سان جيرمان، فقد عامل الخوف تحت قيادة المدرب الأرجنتيني السابق ماوريسيو بوكيتينو. 

يقال إن الأرجنتيني (50 عامًا) قد أقيل من منصبه، لكن النادي لم يصدر إعلانًا رسميًا بعد، حيث أنهى شروط رحيله. 

فاز باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي بفارق 15 نقطة في الموسم المنقضي 2021-2022، لكن الشكوك ظلت قائمة بشأن بوكيتينو في العاصمة الفرنسية بعد الانهيار الكبير للبي إس جي في بطولة دوري أبطال أوروبا في مارس الماضي، أمام ريال مدريد بطل المسابقة. 

وتخلى العملاق الفرنسي عن تقدمه بهدفين عندما سجل كريم بنزيما ثلاثية في إسبانيا في 18 دقيقة مما جعله يخسر بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين في المسابقة، حيث يسعى التسلسل الهرمي جاهداً للفوز فوق كل الآخرين.

باريس سان جيرمان لم يعد مخيفا

وقال مبابي في تصريحات لشبكة "BFMTV": "إن الفريق كان أقل خوفًا و لا يمكن المساس به تحت قيادة مدرب توتنهام وساوثهامبتون السابق، في انتقاد واضح لتكتيكات بوكيتينو". 

قال: "في الموسم الماضي لم نكن مخيفين، كنا أقل صعوبة بكثير. نريد أن نعود إلى الترهيب في فرنسا، وهو شيء لم نقم به خلال العامين الماضيين".

طالع أيضًا: إيركسين حائر بين أندية الدوري الإنجليزي 

وقع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ، وهو أحد أفضل اللاعبين في كرة القدم العالمية ، على تمديد عقد جديد مدته ثلاث سنوات لجعله ، حسبما ورد ، اللاعب الأعلى أجراً في العالم. يقال إن جزءًا من هذه الصفقة يشمل قولًا بشأن بقاء اللاعبين والمديرين أو رحيلهم. 

واعترف مبابي بأن المجد الأوروبي كان الهدف النهائي للاعبين وأي مدرب جديد سيأتي.

وأضاف: "بالطبع دوري الأبطال هو الهدف. هذا هو الهدف الواضح والمعلن. لا نحتاج إلى سرد المزيد من الصفات المتعلقة بدوري الأبطال. هذا ما نريده". 

اقرأ أيضا

المفاوضات نجحت.. كريستوف جالتيير المدرب الجديد لباريس سان جيرمان 

تشيلسي يتحرك بقوة لضم نيمار من باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن