رونالدو على مشارف تدمير مسيرته الكروية بسبب قراره المتهور

تاريخ النشر: 25/06/2022
575
منذ سنة
رونالدو على مشارف تدمير مسيرته الكروية بسبب قراره المتهور

يستمر الحديث بشأن مستقبل مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة بعد تولي الهولندي، إيريك، تين هاج مهمة المدير الفني للشياطين الحمر منذ نهاية الموسم الحالي، وخاصة مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق.

وحسب الصحفي "دافيد أورنستين" البريطاني، جلس تود بويلي مالك تشيلسي الجديد، مع خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو لمناقشة انتقاله إلى النادي اللندني.

ويحاول بايرن ميونخ الألماني في الوقت الحالي، إيجاد البديل للبولندي روبيرت ليفاندوفسكي، الذي قرر الرحيل عن صفوف النادي البافاري في نهاية الموسم الحالي، والانتقال إلى برشلونة الإسباني.

النادي الألماني فكر في البرتغالي رونالدو، ليحل محل البولندي في هجوم الفريق، ولكن لا يوجد أي اهتمام أو رغبة من الدون في ترك مانشستر يونايتد من أجل بايرن ميونخ.

أيضًا ترددت أنباء عن إمكانية انتقال رونالدو إلى برشلونة  الإسباني، بعد فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد.

رونالدو على مشارف تدمير مسيرته الكروية بسبب قراره المتهور

جمهور كريستيانو رونالدو، حذره بشكل واسع عبر شبكة الإنترنت، موجهين له الاتهامات بتدمير ما قدمه في مسيرته الطويلة، من خلال الانتقال للغريم التقليدي لريال مدريد في إسبانيا.

اقرأ أيضًا:

كريستيانو رونالدو يقترب من الانتقال لتشيلسي 

نفس الأمر يواجهه رونالدو مع جماهير مانشستر يونايتد، التي لن تتقبله مرتديًا القميص الأزرق واللعب ضمن صفوف تشيلسي.

رونالدو يعد أحد رموز نادي ريال مدريد خلال السنوات العشر الماضية، كما هو الحال في إنجلترا مع مانشستر يونايتد، لذلك قد يكون قرار اللاعب بالانتقال إلى تشيلسي أو برشلونة متهور.

 

اقرأ أيضا

هل قرر كريستيانو رونالدو مساعدة برشلونة؟.. مفاجأة مدوية

عودة أم تحدي جديد.. وجهات رونالدو المحتملة وضربة يونايتد الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن