ثنائي الهلال والنصر يحصد "لقب الأفضل" في الجولة قبل الأخيرة

تاريخ النشر: 25/06/2022
239
منذ سنة
ثنائي الهلال والنصر يحصد لقب الأفضل في الجولة قبل الأخيرة

توج البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بلقب صاحب أفضل هدف في الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

وأجرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، استفتاءً جماهيريًا عبر الحساب الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بموقع "تويتر"، حول الهدف الأفضل في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي.

وتنافس على اللقب، كل من هدف تاليسكا "النصر" في مرمى الحزم، وجوليو تفاريس "الفيصلي" في مرمى الطائي، ونونو "ضمك" في مرمى الباطن، في استفتاء بلغ عدد التصويت فيه 16 ألف و510 صوت.

وفاز تاليسكا بلقب "الهدف الأفضل" في الجولة 29 من دوري كأس الأيمر محمد بن سلمان للمحترفين، بنسبة كبيرة بلغت 59.4%، فيما جاء تفاريس في الوصافة بنسبة 20.7%، ثم نونو في المركز الثالث بـ19.9%.

وأجرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، استفتاءً جماهيريًا آخر حول اللاعب الذي يستحق لقب "نجم الجولة" في الجولة 29، بين 3 لاعبين سجلوا أكثر من هدف في الجولة قبل الأخيرة، بلغ عدد التصويت فيه 133 ألف و91 صوتًا.

وفاز سالم الدوسري، جناح الهلال، بلقب نجم الجولة 29، بعد حصد نسبة 42.6%، وجاء تاليسكا "النصر" في الوصافة بـ38.8%، ثم رومارينيو "الاتحاد" في المركز الثالث بـ18.6%.

اقرأ أيضا

طلب يصدم الهلال.. استبعاد سالم الدوسري من المنتخب لهذا السبب !

رحيل تاليسكا.. عرض مجنون من خيسوس لخطف نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن