3 أسماء.. هروب "جماعي" من الأهلي إلى الهلال والنصر

تاريخ النشر: 25/06/2022
7242
منذ سنة
3 أسماء.. هروب جماعي من الأهلي إلى الهلال والنصر

يبدو أن عددًا من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بصدد الهروب الجماعي إلى الهلال والنصر، صيف 2022، وفق ما أبرزته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت.

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، أصبح على بعد خطوة واحدة من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ويتعين على الأهلي، تحقيق الفوز، الإثنين المقبل، أمام الشباب، مع انتظار نتائج المنافسين الآخرين، من أجل البقاء في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. (تعرف على سيناريوهات بقاء الأهلي.. من هنا)

3 أسماء.. هروب جماعي من الأهلي إلى الهلال والنصر

وأشار الإعلامي سيف الرخيص، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن "أكثر" من لاعب في الأهلي، أبلغ مجلس إدارة النادي، بأنه لن يستكمل فترته مع الفريق الأول لكرة القدم، حال الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، موضحًا أن هؤلاء اللاعبين يبحثون مع وكلاء أعمالهم عن أي عرض يقدم لهم من أندية منافسة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يوضح أسماء اللاعبين الراغبين في مغادرة الأهلي، لكن هناك 3 نجوم، ارتبطت أسماؤهم في أوقات سابقة بـ"الهلال والنصر".

- الهلال: دون شك، يرغب الهلال مع الرئيس فهد بن نافل في استقطاب النجم عبد الرحمن غريب من الأهلي، رغم أن صاحب الـ24 عامًا، مدد منذ أسابيع قليلة، عقده حتى صيف 2025.

- النصر: بعد هبوط الأهلي، يعود النجم أيمن يحيى من إعارته إلى النصر، مرة أخرى، خاصة أن أسهمه ارتفعت في الوسط الرياضي السعودي، بعد حصوله على لقب أفضل لاعب في كأس آسيا تحت 23 عامًا، إضافة إلى ذلك، ما يزال الأصفر راغبًا في التعاقد مع الظهير الأيسر المقدوني إزجان اليوسكي.

اقرأ أيضا

تفويت الشباب لمنع هبوط الأهلي؟.. البلطان يزلزل الشارع السعودي

مصائب الأهلي تكتمل أمام الشباب.. الهويش وجونيور وقرار البلطان

حمل تطبيق سعودي الآن