النصر يخسر.. "دليل براءة الاتحاد وحمد الله في قضية الموسم"

تاريخ النشر: 25/06/2022
970
منذ سنة
النصر يخسر.. دليل براءة الاتحاد وحمد الله في قضية الموسم

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

قرار تاريخي| الاتحاد يطرد نجمه.. "أهان النادي وأعلن حبه للهلال"

وخلال تلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 12 هدفًا وصنع آخر، خلال 13 مباراة رسمية، حتى الآن.

طالع أيضًا| قنبلة 2022.. رئيس النصر يحسم صفقة الموسم بـ"64 مليون ريال" 

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

* براءة نادي الاتحاد وحمد الله..

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي النصراوي سعود الصرامي، إلى براءة الاتحاد وحمد الله، في القضية المرفوعة ضدهما، من قلعة العالمي.

واعتبر الصرامي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن دليل براءة الاتحاد وحمد الله؛ هي عقوبة المحكمة الرياضية "كاس" ضد النصر، في قضية سيرجيو نونو، مساعد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| نور يقلل من النصر.. ويفجرها: "منع زواج اللاعبين ومكافأة بيتروس" 

و"كاس" أعلنت أمس الجمعة، منع نادي النصر رسميًا، من التعاقدات لـ"3 فترات تسجيل"؛ لحين سداد مستحقات نونو المتأخرة.

وزعم الإعلامي الرياضي، أن نشر إعلام النصر، شائعات بـ"خصم نقاط من الاتحاد وإيقاف حمد الله"؛ ليس إلا وسيلة، للتغطية على عقوبة المحكمة الرياضية الدولية؛ وفقًا لتفسيرات التغريدة.

وكتب سعود الصرامي بـ"الحرف الواحد"، بهذا الخصوص: "تحت إشراف المغرد اللئيم، الدنيا ملؤها أخبارًا مغلوطة، فرسموا هشتاجات، فوصلت للترند، بخصم نقاط على النادي الكبير، وإيقاف المهاجم العربي التاريخي، وعندما حانت ساعة الحقيقة، نشرت المطبوعة المفضلة لناديهم، أخبارًا صادمة ضد ناديهم".

اقرأ أيضا

عقوبة مخففة على الاتحاد وقاسية ضد البلوي.. وحسم مصير حمد الله

تهديد حمد الله ورباعي الاتحاد بـالغياب عن ليلة التتويج بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن