دي ماريا يثير الجدل برد غامض على عرض يوفنتوس: "أنا في أجازة الآن"

تاريخ النشر: 25/06/2022
99
منذ سنة
دي ماريا يثير الجدل برد غامض على عرض يوفنتوس: أنا في أجازة الآن

رد للمرة الأولى، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، على العروض المقدمة له للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتهت مسيرة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أعلن النادي الباريسي مغادرته عقب نهاية تعاقده في شهر يونيو.

وخرج دي ماريا من حسابات المشروع الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان، حيث وجه له النادي الباريسي رسالة شكر على المسيرة الطويلة له مع الفريق.

وانضم آنخيل دي ماريا، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2015 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويرتبط اللاعب بعقد مع باريس حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022 الجاري.

وشهدت الفترة الماضية، محاولات أخيرة من يوفنتوس الإيطالي لإقناع دي ماريا بالانتقال لصفوفه، من خلال زيادة قيمة المكافآت في عقده، لمنعه من الانضمام لبرشلونة.

دي ماريا يوضح حقيقة رفضه عرض يوفنتوس وإلى أين سينتقل؟..

قال دي ماريا، في تصريح مقتضب لشبكة "ESPN" العالمية: "يوفنتوس أكبر نادٍ في إيطالياـ وأحد الأندية المُهتمة بالتعاقد معي".

وأوضح: "انا مستمر في تقييم مُستقبلي، لكن الآن أركز على الإجازة مع العائلة".

وقدم يوفنتوس عقدًا لمدة 12 شهرًا براتب يبلغ 7 ملايين يورو، وهو ما كان يريد دي ماريا بالفعل، ولكن الأخير لم يرد حتى الآن على عرض السيدة العجوز.

الجدير بالذكر، أن بعض التقارير أكدت أن دي ماريات يفضل الانتقال لبرشلونة، والعودة من جديد للدوري الإسباني، خاصة أنه جمعه محادثات هاتفية مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

للمرة الثانية.. دي ماريا يرفض يوفنتوس من أجل حلم برشلونة

دي ماريا الخيار الأفضل لبرشلونة.. هل ينتهي حلم ليفا ورافينها؟

حمل تطبيق سعودي الآن