بعد نهاية مهلة الـ 72 ساعة.. دي ماريا يرد على يوفنتوس بكلمة "لا"

تاريخ النشر: 15/06/2022
577
منذ سنة
بعد نهاية مهلة الـ 72 ساعة.. دي ماريا يرد على يوفنتوس بكلمة لا

رفض الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، العرض المقدم له من يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتهت مسيرة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أعلن النادي الباريسي مغادرته عقب نهاية تعاقده في شهر يونيو.

وخرج دي ماريا من حسابات المشروع الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان، حيث وجه له النادي الباريسي رسالة شكر على المسيرة الطويلة له مع الفريق.

وانضم آنخيل دي ماريا، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2015 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويرتبط اللاعب بعقد مع باريس حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وشهدت الساعات الماضية، محاولات أخيرة من يوفنتوس الإيطالي لإقناع دي ماريا بالانتقال لصفوفه، من خلال زيادة قيمة المكافآت في عقده، لمنعه من الانضمام لبرشلونة.

دي ماريا يرفض عرض يوفنتوس: 

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق "جيانلوكا دي مارزيو"، أن دي ماريا حسم قراره برفض عرض يوفنتوس، في انتظار حسم الاتفاق مع برشلونة الإسباني.

وكان يوفنتوس قبل يومين، قد أبلغ دي ماريا بأنه لديه 72 ساعة فقط للرد على عرض النادي، وإلا سيسحب العرض من تلقاء نفسه.

وقدم يوفنتوس عقدًا لمدة 12 شهرًا براتب يبلغ 7 ملايين يورو، وهو ما كان يريد دي ماريا بالفعل.

ويفضل دي ماريا الانتقال لبرشلونة، والعودة من جديد للدوري الإسباني، خاصة أنه جمعه محادثات هاتفية مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

العرض الأخير من يوفنتوس للتعاقد مع دي ماريا.. 72 ساعة للرد

في انتظار التوقيع.. مكالمة تشافي منعت يوفنتوس من ضم دي ماريا 

حمل تطبيق سعودي الآن