نور يقلل من النصر.. ويفجرها: "منع زواج اللاعبين ومكافأة بيتروس"

تاريخ النشر: 25/06/2022
38084
منذ سنة
نور يقلل من النصر.. ويفجرها: منع زواج اللاعبين ومكافأة بيتروس

أشعل محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد والكرة السعودية، الجدل في الوسط الرياضي، بمجموعة من التصريحات المفاجئة، عن قلعة العميد، والثلاثي الكبير الهلال والنصر والأهلي.

ويتنافس الهلال والاتحاد، على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، وذلك قبل جولة واحدة فقط، من النهاية.

اقرأ أيضًا

"تفويت الشباب لمنع هبوط الأهلي؟".. البلطان يزلزل الشارع السعودي

ومن ناحيته، يُقاتل الأهلي، لتفادي الهبوط إلى الدرجة الأولى، حيث يحتل الفريق الأول لكرة القدم، المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 31 نقطة.

أما النصر انتهى موسمه، قبل الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية، بعد أن ضمن المركز الثالث، المؤهل إلى النسخة القادمة من كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

* تصريحات محمد نور المثيرة للجدل..

وفي تصريحات تلفزيونية، طالب محمد نور، مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، "منح" مكافأة خاصة إلى النجم البرازيلي بيتروس أراوخو، متوسط ميدان الفتح الحالي والنصر السابق.

كما قلل أسطورة الكرة السعودية، من فريقه السابق النصر، معربًا في نفس الوقت، عن أمنيته ببقاء النادي الأهلي، في دوري المحترفين السعودي، بين الكبار.

وفيما يلي.. أبرز تصريحات نور التي أثارت الجدل في الوسط الرياضي السعودي:

- مكافأة بيتروس

إدارة الاتحاد، يجب أن تمنح مكافأة مالية، إلى نجم الفتح بيتروس؛ الذي تسبب في "إيقاف" علي البليهي وجوستافو كويلار، ثنائي نادي الهلال، عن مباراة الفيصلي، ما قد يُساعد العميد، على التتويج بلقب الدوري.

- هبوط الأهلي

عكس كل الاتحاديين.. لا أريد هبوط النادي الأهلي، إلى الدرجة الأولى؛ باعتباره أحد عظماء الكرة السعودية، و"غيابه" سيكون مؤثرًا.

- غياب النصر

النصر ليس منافس لنادي الهلال "البطل".. الزعيم دائمًا ثابت في المنافسة على جميع الألقاب، بينما النصر والاتحاد والأهلي، يغيبون سنوات طويلة، ثم يعودون.

- زواج اللاعبين

لو كنت إداريًا.. سأمنع زواج اللاعبين قبل المباريات، فالنادي الأهلي، سمح بذلك للاعبه طلال عبسي، قبل يومٍ واحد فقط من مباراة الرائد، الأمر الذي دفع ثمنه، بـ"الخسارة" ثلاثة واحد، في الجولة 29 من الدوري.

حمل تطبيق سعودي الآن