الاتحاد يفاجئ جماهيره و"يضم" ابن الهلال.. أولى الصفقات الصيفية

تاريخ النشر: 25/06/2022
26246
منذ شهر
ميشايل وأندريه فيليبي وعبد العزيز البيشي - الاتحاد والهلال

كثّف مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من عمله في الأيام الماضية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد يستعد حاليًا، لخوض آخر مبارياته في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، عندما يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، يوم الإثنين القادم، ضمن منافسات الجولة 30، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

"تفويت الشباب لمنع هبوط الأهلي؟".. البلطان يزلزل الشارع السعودي

ويحتل العميد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 64 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "المتصدر".

* ميركاتو نادي الاتحاد "الصيفي"..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الرياضية"، عن تعاقد الإدارة الاتحادية، مع عدد كبير من النجوم المحليين والأجانب، في الصيف الحالي.

وأعلنت الصحيفة، أن أولى صفقات العميد، في الصيف الحالي؛ ستكون مع ظهير أيسر، بعد أن حصل على توقيع أحمد شراحيلي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، منذ يناير الماضي، عقب دخوله الفترة الحرة من عقده.

وعلى الرغم من عدم ذكر اسم هذا الظهير؛ إلا أن تسريبات من داخل الاتحاد، تؤكد أنه أحمد بامسعود، ابن الهلال السابق، ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء حاليًا.

* حسم مستقبل هوساوي مع الاتحاد..

وعلى جانب آخر، أجل مسؤولو الاتحاد، حسم مستقبل عمر هوساوي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وبعد مباراة يوم الإثنين القادم، سيُعلن الاتحاد، تجديد عقد هوساوي، الذي ينتهي في 30 يونيو 2022، من عدمه.

وهوساوي أثار الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بعد اشتباكه بـ"الأيدي"، مع النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، خلال مباراة الاتفاق الأخيرة.

وفاز الاتحاد، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة 29، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

حمل تطبيق سعودي الآن