سياسة بايرن ميونخ التقليدية تمنعه من التعاقد مع كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 25/06/2022
211
منذ سنة
سياسة بايرن ميونخ التقليدية تمنعه من التعاقد مع كريستيانو رونالدو

رفض نادي بايرن ميونخ الألماني، فكرة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وشهدت الأيام الماضية، ربط بين كريستيانو رونالدو وروما الإيطالي، للانتقال لفريق العاصمة "الجيلاروسي"، وهو ما تم نفيه بشكل حاسم من الطرفين.

أسباب رفض بايرن ميونخ للتعاقد مع كريستيانو رونالدو:

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ رفضه فكرة خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو لفكرة ضم الهداف البرتغالي، لعدة أسباب متعلقة بسياسة بطل ألمانيا.

وأوضحت أن بايرن ميونخ رفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بسبب سياسة الحد الأقصى للرواتب، حيث لن يتمكن النادي البافاري من كسر سياسته المالية، ومنح مهاجم ريال مدريد السابق 30 مليون يورو في الموسم.

وأشارت إلى أن بايرن ميونخ لديه شعور كبير بالقلق من عمر كريستيانو رونالدو البالغ 37 عاما، حيث أنه يسعى لضم لاعبين يضغطون على المنافسين، ولديهم قدرات بدنية متعلقة بالسرعة واللياقة البدنية العالية.

وأكدت أن السبب الأهم لرفض بايرن ميونخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو، هو أن مدرب الفريق شاب جوليان ناجلسمان حيث أن كريستيانو رونالدو أكبر منه في العمر، فلذلك الإدارة تريد غرفة خلع ملابس بدون أزمات داخلية.

اقرأ أيضا

4 أسباب تمنع كريستيانو رونالدو من العمل سويا في روما

مورينيو لا يريد التعاقد مع كريستيانو رونالدو.. تعرف على الأسباب

حمل تطبيق سعودي الآن