الهلال يضم ابن النصر رسميا.. "مفاجأة دياز الكبرى"

تاريخ النشر: 25/06/2022
5600
منذ 3 شهور
رامون دياز وإيميليانو دياز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ لمواجهة مصيرية، يوم الإثنين القادم، أمام الفيصلي، ضمن منافسات الجولة 30 "الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 64 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الاتحاد "الوصيف".

اقرأ أيضًا

النصر يجدد عقد نجمه بـ12 مليونا.. ويضم ثنائي عالمي رسميا

ويحتاج الزعيم، للفوز على الفيصلي، دون انتظار نتيجة الاتحاد مع الباطن، في نفس الجولة؛ للتتويج بلقب دوري المحترفين السعودي، للعام الثالث على التوالي.

* "ابن النصر" ينضم لقائمة الهلال رسميًا..

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الرياضية"، عن قرار رسمي من الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، بضم محمد الخيبري، لاعب شباب الزعيم حاليًا و"ابن النصر" الأسبق، إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الفيصلي.

والخيبري بدأ مسيرته الكروية، في الفئات السنية لنادي النصر، قبل الانتقال إلى فريق الشباب، ومنه إلى الهلال، صيف عام 2020.

وأشارت الصحيفة، إلى أن دياز، يُفاضل بين الخيبري، والظهير الأيمن سعود عبدالحميد؛ لإشراك أحدهما في مركز قلب الدفاع، بجوار محمد جحفلي، في مباراة الإثنين المصيرية.

وسعود شارك في مركز قلب الدفاع، مع منتخب السعودية الأولمبي، ببطولة كأس آسيا تحت 23 سنة "الأخيرة"، بينما يُجيد الخيبري، في الخط الخلفي ولاعب الارتكاز.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سيفتقد لخدمات ثنائي قلب الدفاع علي البليهي وجانغ هيون سو لـ"الإيقاف"، بالإضافة إلى متعب المفرج لـ"الإصابة". 

حمل تطبيق سعودي الآن