البليهي يثير غضب النصر مجددا.. "إيقاف واستفزاز بيتروس"

تاريخ النشر: 24/06/2022
5203
منذ أسبوع
علي البليهي

أثار علي البليهي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الجدل في الوسط الرياضي مجددًا، خلال مباراة الفتح.

وفاز الهلال، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

كيف ينجو الأهلي من الهبوط؟.. "الهلال والاتحاد و3 سيناريوهات صعبة"

وبهذه النتيجة، حافظ الزعيم الهلالي، على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 64 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الاتحاد "الوصيف".

* البليهي يثير الجدل في الشارع الرياضي..

وقبل جولة حسم اللقب.. تأكد غياب البليهي، عن مواجهة الفيصلي، يوم الإثنين القادم، ضمن منافسات الجولة 30 "الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

و"غياب" مدافع الهلال؛ يأتي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل على إنذار، في مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الفتح.

ولم يكتفِ علي البليهي بـ"الإنذار"، حيث تسبب في غضب جماهير النصر، بعد احتفاله المثير للجدل، أمام البرازيلي بيتروس أراوخو، متوسط ميدان العالمي السابق، والفتح الحالي.

وبيتروس الذي لعب في صفوف النصر، في الفترة من 2018 إلى 2021، أعرب عن عشقه الكبير للعالمي، رغم الرحيل؛ كما يقوم دائمًا بالهجوم على الهلال.

وقام البليهي، بالتوجه إلى بيتروس، بعد هدف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الثالث، في شباك الفتح، وقام بالاحتفال أمامه، من خلال القفز فرحًا.

حمل تطبيق سعودي الآن