حمد الله يفاجئ الاتحاد.. "أسرار خطيرة في قضية جاسوس النصر"

تاريخ النشر: 25/06/2022
15987
منذ سنة
حمد الله يفاجئ الاتحاد.. أسرار خطيرة في قضية جاسوس النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على اشتباكات النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم نادي الاتحاد، مع زميله عمر هوساوي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم.

واشتبك حمد الله مع هوساوي بـ"الأيدي"، خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمام الاتفاق، يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة 29، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

"إلغاء الهبوط لعيون الأهلي".. اتحاد الكرة يحسم الجدل رسميا

وهذه الاشتباكات، وجدت تفاعلًا كبير من الجماهير الرياضية، في المملكة العربية السعودية، خاصة المنتمية إلى النصر، والتي أكدت صحة قرار مجلس إدارة العالمي، بـ"فسخ" عقد النجم المغربي؛ بسبب سلوكياته المشينة.

ولعب عبدالرزاق حمد الله، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن ينتقل إلى العميد الاتحادي، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

* جاسوس النصر في الاتحاد..

وفي هذا السياق، هز الإعلامي والناقد الكبير جمال عارف، الوسط الرياضي السعودي، بتغريدة مثيرة للجدل، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وقال عارف في تغريدته المثيرة للجدل: "لا أتوقع أن يكون تصرف عمر هوساوي، مع النجم الكبير حمد الله؛ لترسيخ كلام بعض المتأزمين من الإعلام المحسوب على النصر، أن اللاعب المغربي، مشاكله ليست في قلعة العالمي فقط".

وأضاف الإعلامي الكبير: "للعلم.. حمد الله شارك مع الاتحاد، في 14 مباراة رسمية؛ لم يحتك ولم يختلف مع لاعب، داخل المستطيل الأخضر، سوى مع هوساوي".

طالع أيضًا| النصر يحسم أولى صفقاته الصيفية.. "تمت رسميا" 

وفسر قطاع كبير من الجماهير الرياضية، تغريدة جمال عارف؛ بأنها "ساخرة" يلمح من خلالها إلى تعمد هوساوي بـ"تحريض من النصر"، الاشتباك مع حمد الله؛ لتوريطه أمام الرأي العام.

وتزامل حمد الله وهوساوي، في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من 2018 إلى 2020، قبل أن ينتقلا إلى الاتحاد.

- إذًا.. هل افتعل هوساوي "الاشتباك" مع حمد الله بالفعل؟!

ومن ناحيته.. كشف أسطورة نادي الاتحاد محمد نور، عن "أسرار خطيرة" في أزمة اشتباكات حمد الله وهوساوي، خلال مباراة الاتفاق.

وأكد نور في تصريحات تلفزيونية، على أن حمد الله، يشعر بـ"غيرة" كبيرة للغاية، على شعار نادي الاتحاد؛ لذلك احتج على أحد قرارات حكم المباراة.

وأشار أسطورة الاتحاد، إلى أن هوساوي من ناحيته، حاول حماية النجم المغربي، بإبعاده عن الحكم؛ خاصة أنه في حال حصوله على كارت أصفر لـ"الاحتجاج"، كان سيُغيب عن لقاء العميد الأخير، في مسابقة دوري المحترفين السعودي، أمام الباطن.

وأضاف نور: "ما بين غيرة حمد الله ودفاع هوساوي.. حدثت الاشتباكات بشكل لا أرادي بين اللاعبين الاثنين؛ وكله من أجل شعار الاتحاد".

وشدد محمد نور، على أن أزمة حمد الله وهوساوي، انتهت داخل غرفة الملابس، حيث تسود علاقة قوية بين ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ على حد قوله.

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يضم 3 نجوم جدد.. بديل حمد الله

أوامر رسمية خطيرة تدهش النصر والاتحاد في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن