مانشستر يونايتد يتعرض لضربة قاضية جديدة

تاريخ النشر: 24/06/2022
364
منذ سنة
مانشستر يونايتد يتعرض لضربة قاضية جديدة

تعرض مانشستر يونايتد لضربة قاضية أخرى في جهوده للتعاقد مع المدافع جوريان تيمبر حيث ادعى مدرب أياكس الجديد أن المدافع كان يقيم في النادي.

جعل إريك تين هاج المدافع البالغ من العمر 20 عامًا، أولوية قصوى حيث يتطلع إلى تعزيز دفاع يونايتد المتعثر.

لقد أثبت تيمبر نفسه بالفعل على أنه لاعب أساسي في أياكس، وظهر ثماني مرات لهولندا منذ ظهوره الأول العام الماضي.

تيمبر يرفض مانشستر يونايتد من أجل أياكس

لكن بعد استمراره في مطاردة تيمبر على الرغم من تحذيره من انتقاله لليونايتد من لويس فان جال مدرب هولندا إلى أولد ترافورد، تعرض يونايتد لانتكاسة أخرى بعد أن ادعى مدرب أياكس الجديد ألفريد شرودر أن النجم الشاب يفضل في أمستردام.

طالع أيضًا: أسطورة ليفربول يكشف سر رحيل ماني الحقيقي عن الريدز 

وقال شرودر لشبكة "ESPN": "لقد تحدثت مع جورين وأفترض أنه سيبقى في أياكس".

وأضاف: "تيمبر رجل ذكي ويعرف ما هو الأفضل لنفسه. نعتقد أنه لم ينته في أياكس بعد".

تأتي التعليقات بعد أن ورد أن تيمبر كان مستعدًا للقيام بانتقال بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني إلى الشياطين الحمر الأسبوع الماضي ، فقط لمدير يونايتد السابق فان جال للإشارة إلى أن الانتقال إلى مانشستر قد يضر بآمال المدافع في كأس العالم.

وقال الصحفي الهولندي مارسيل فان دير كران في حديث لشبكة "سكاي سبورتس" الأسبوع الماضي: "كان اللاعب جاهزًا للحضور، كان وكلاء اللاعب في لندن في مكاتب مانشستر يونايتد قبل أسبوعين".

وأضاف: "المحادثات كانت جيدة جدا ، المال لم يكن مشكلة أبدا ولكن بعد ذلك ظهر لويس فان جال وقال للاعب في المعسكر الهولندي، إذا ذهبت إلى هناك أعتقد أن فرصك ستكون محدودة للعب مع هولندا في كأس العالم ".

ضربة من مدرب أياكس الجديد لتين هاج

تعتبر تعليقات شرودر الجديدة ضربة محرجة أخرى فيما أصبح سلسلة من فرص الانتقالات الضائعة في مانشستر يونايتد هذا الصيف.

يبدو أن صفقة تيمبر الآن قد انتهت وأحلام الشياطين الحمر في الفوز بخدمات اللاعب باتت بعيدة، في حين أن العديد من الأهداف الأخرى - داروين نونيز ، وفرينكي دي يونج ، وكريستيان إريكسن ومالكولم إيبيوي من بين آخرين - إما انتقلوا إلى أندية أخرى أو لم يضعوا القلم على الورق بعد في صفقة في أولد ترافورد.

يتجادل تين هاج أيضًا مع أياكس للتعاقد مع الجناح أنتوني ، حيث يريد البرازيلي الانتقال لكن الأبطال الهولنديين فرضوا عليه 68 مليون جنيه إسترليني.

في حين أن هناك إحباطًا بشأن تيمبر ، فإن يونايتد يسابق للتعاقد مع قلب دفاع يوفنتوس ونجم أياكس السابق ماتيس دي ليخت ، على الرغم من اهتمام تشيلسي أيضًا.

اقرأ أيضا

النصر يعترف.. ويجيب: هل ينجو من عقوبة فيفا الصادمة في 2022؟

ازدواجية بايرن مع لاعبيه.. الضوء الأخضر لجنابري والأحمر لليفا

حمل تطبيق سعودي الآن