ازدواجية بايرن مع لاعبيه.. الضوء الأخضر لجنابري والأحمر لليفا

تاريخ النشر: 24/06/2022
90
منذ سنة
ازدواجية بايرن مع لاعبيه.. الضوء الأخضر لجنابري والأحمر لليفا

كشفت تقارير صحفية ألمانية، مدى ازدواجية نادي بايرن ميونخ في التعامل مع مستقبل لاعبيهم، بعد أن منح البافاريين الضوء الأخضر لرحيل نجمهم سيرج جنابري، ويستمرون في رفض رحيل مهاجمهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وفتح صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ باب الرحيل أمام سيرج جنابري، بعدما ارتبط اسم اللاعب بالانضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي.

طالع أيضًا: صلاح ورونالدو مع ميسي ضمن أغلى 5 رموز كرة القدم بعالم NFT السري 

ويحاول جنابري الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ مثل ليفاندوفسكي، رغم استمرار تعاقدهم مع بايرن حتى صيف 2023، نظراً لرفضهما تجديد العقد الذي سينتهي في الصيف القادم.

 إدارة بايرن ميونخ ترفض رحيل ليفاندوفسكي الذي يبحث عن الانضمام إلى صفوف برشلونة وخوض تحد جديد خارج الدوري الألماني، لكن إدارة البافاري تتعامل بطريقة مختلفة تماماً مع اللاعبين، بينما لا تمانع الإدارة رحيل سيرج جنابري إن وصل عرضاً مناسباً.

وقال صالح حسن حميديتش في تصريحات إعلامية: "جنابري شخص عظيم. نريده حقاً أن يبقى، نريده أن يجدد عقده، وأعتقد أننا نظهر له تقديرنا”.

وأضاف: "آمل أن يتخذ قراراً في مصلحة بايرن ميونخ، سوف نكثّف المفاوضات في الأسابيع القادمة، لكن إذا لا يريد اللاعب التجديد، سوف نجداً حلاً يجعل الجميع سعداء”.

من جانبها انهالت التعليقات من الصحافة الإسبانية على رأسها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، واعتبرت أن إدارة بايرن ميونخ تتعامل بازدواجية مع مستقبل جنابري وليفاندوسكي.

يهتم ريال مدريد بالتوقيع مع جنابري لتدعيم مركز الجناح الأيمن، لكن حتى الآن لا يوجد أي تحرك حقيقي من النادي الملكي نحو اللاعب.

اقرأ أيضا

جماهير بايرن ميونيخ تهاجم مولر على "سرقة" هدف جنابري

ميركاتو 2020.. إلى أين يذهب مبابي وجنابري وديباي؟

حمل تطبيق سعودي الآن