زوجة جارسيا "ترعب" النصر.. نتائج الاجتماع مع مسلي آل معمر

تاريخ النشر: 24/06/2022
546
منذ سنة
زوجة جارسيا ترعب النصر.. نتائج الاجتماع مع مسلي آل معمر

لا صوت يعلو داخل نادي النصر حاليًا، إلا على "مصير" صفقة التعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ومجلس إدرة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قرر في وقتٍ سابق، عدم تجديد عقد المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو؛ بسبب تذبذب نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

"إلغاء الهبوط لعيون الأهلي".. اتحاد الكرة يحسم الجدل رسميا

وودع العالمي، جميع البطولات في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، مع ضمان المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المؤهل إلى النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

ومنذ عدة أيام.. تتردد أنباء قوية، عن اتفاق نادي النصر، مع جارسيا؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، ولكن.. دون أي إعلان أو تعليق رسمي.

واليوم الجمعة.. سربت صحيفة "الرياضية"، مجموعة من الصور؛ لاجتماع آل معمر مع جارسيا، في العاصمة الفرنسية باريس، لاتمام المفاوضات، وتوقيع العقود رسميًا.

* نتائج اجتماع آل معمر وجارسيا..

وفي هذا السياق، وتحت عنوان "خاص".. كشف الإعلامي الرياضي نواف التميمي، عن "نتائج" اجتماع رئيس النصر، مع المدير الفني الفرنسي.

وأشار التميمي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه من خلال متابعة رودي جارسيا، لمباريات نادي النصر، أخبر آل معمر، بأن الفريق الأول لكرة القدم، يملك عناصر ممتازة، ولا يحتاج إلى تغييرات كثيرة.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن المفاوضات لاتزال مستمرة، حيث يحتاج جارسيا، إلى 5 أيام، لإعطاء قراره النهائي، بقبول عرض النصر من عدمه؛ بسبب وظيفة زوجته.

اقرأ أيضا

انقلاب خطير.. النصر ينهي مسيرة علي البليهي مع الهلال

بعد غضب الهلال والنصر.. اتحاد الكرة يعلن عن صفقة أمريكية ضخمة

حمل تطبيق سعودي الآن