صيف ساخن.. الكشف عن "هوية" صفقات النصر الأجنبية بعد جارسيا

تاريخ النشر: 24/06/2022
507
منذ سنة
صيف ساخن.. الكشف عن هوية صفقات النصر الأجنبية بعد جارسيا

زف الإعلامي الرياضي إبراهيم محمد العتيق، بشرى سارة إلى جماهير النصر بشأن هوية الصفقات الأجنبية الجديدة لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الاتفاق مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا لتولي المهام الفنية خلفا للأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو. 

 تنطلق فترة الانتقالات الصيفية للدوري السعودي للمحترفين يوم 28 يونيو الجارى، ويسدل الستار على الميركاتو الصيفي يوم 31 أغسطس المقبل.

ومنذ قليل، سربت صحيفة "الرياضية"، صور للأستاذ مسلي آل معمر، برفقة رودي جارسيا، حيث يتواجد حاليا رئيس نادي النصر في فرنسا، لبحث الرتوش الأخيرة مع المدرب العالمي قبل توقيع العقود على تدريب الفريق الأول بالعالمي.

وكتب إبراهيم محمد العتيق، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة: "حسب ما وصلني: باقي لاعبين من الدوري الفرنسي وحارس من الدوري الإيطالي". 

وتابع الإعلامي الرياضي برسالة خاصة إلى جمهور العالمي، مغردا: "صيفكم ساخن يا جمهور النصر". 

جدير بالذكر، أن النصر ودع جميع البطولات في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، مع ضمان المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المؤهل إلى النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

ويحتل العالمي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 58 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الشباب "الرابع"، قبل جولة واحدة فقط، من النهاية.

اقرأ أيضا

ميركاتو النصر.. صفقة إفريقية مجانية في الطريق

صور| تسريبات رسمية تكشف صفقة النصر التاريخية.. فعلها آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن