هل سئم كريستيانو رونالدو لعب كرة القدم بتلك الطريقة؟

تاريخ النشر: 24/06/2022
213
منذ سنة
هل سئم كريستيانو رونالدو لعب كرة القدم بتلك الطريقة؟

يستمر الحديث بشأن مستقبل مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة بعد تولي الهولندي، إيريك، تين هاج مهمة المدير الفني للشياطين الحمر منذ نهاية الموسم الحالي، وخاصة مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق.

هل سئم كريستيانو رونالدو لعب كرة القدم بتلك الطريقة؟

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، دخل كريستيانو رونالدو في صدام مع إدارة مانشستر يونايتد وهدد بالرحيل في الصيف الحالي.

رونالدو يعتقد أن الإدارة لم تتحرك بالقوة الكافيه في سوق الانتقالات الحالي، وخسرت العديد من الأهداف كانت ستضع النادي في موقف أفضل.

التقارير تؤكد أن رونالدو سيستمر بلا شك في الموسم الجديد، ولكنه يمارس الضغوط حتى تنفق الإدارة الأموال اللازمة ليستعيد الفريق موقعه في المنافسة على الألقاب.

كريستيانو رونالدو سئم اللعب بطريقة مانشستر يونايتد غير الهجومية، ويعتقد أن تين هاج سيضيف القوة هجوميًا للفريق، ولكن يعتقد أيضًا أن الدعم الجيد سيفيد الهولندي.

ويحاول بايرن ميونخ الألماني في الوقت الحالي، إيجاد البديل للبولندي روبيرت ليفاندوفسكي، الذي قرر الرحيل عن صفوف النادي البافاري في نهاية الموسم الحالي، والانتقال إلى برشلونة الإسباني.

اقرأ ايضًا:هل قرر كريستيانو رونالدو مساعدة برشلونة؟.. "مفاجأة مدوية" 

النادي الألماني فكر في البرتغالي رونالدو، ليحل محل البولندي في هجوم الفريق، ولكن لا يوجد أي اهتمام أو رغبة من الدون في ترك مانشستر يونايتد من أجل بايرن ميونخ.

كريستيانو رونالدو مازال قلقًا بشدة، بسبب سوق الانتقالات الصيفي في يونايتد هذا الموسم، والنادي مازال يحصل على أي صفقة جديدة.

 

اقرأ أيضا

بثلاثة لاعبين.. تشكيلة الأحلام لمانشستر يونايتد قبل الموسم المقبل

مانشستر يونايتد يقدم عرضه الأول لكريستيان إيركسين

حمل تطبيق سعودي الآن