"الانضباط" تعاقب الأهلي.. قرار جديد مرتقب يصدم الملايين

تاريخ النشر: 24/06/2022
2802
منذ سنة
الانضباط تعاقب الأهلي.. قرار جديد مرتقب يصدم الملايين

يُعيش النادي الأهلي، واحدًا من أسوأ مواسمه عبر التاريخ، في 2021-2022، حيث يُقاتل حاليًا، للهروب من شبح الهبوط، إلى الدرجة الأولى.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الرابع عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 31 نقطة.

اقرأ أيضًا

"إلغاء الهبوط لعيون الأهلي".. اتحاد الكرة يحسم الجدل رسميا

ويحتاج الراقي، للفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري، مع تعثر لواحد من منافسيه على الأقل؛ لضمان البقاء بين الكبار، في الموسم الرياضي الجديد.  

وإلى جانب الانهيار الفني، يواجه مجلس إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، أزمة مالية خانقة؛ أدت إلى العديد من الشكاوى، ضد النادي، محليًا ودوليًا.

* عقوبة انضباطية مرتقبة ضد النادي الأهلي..

وفي هذا السياق، وجّه الإعلامي الرياضي نواف التميمي، صدمة جديدة إلى الملايين من عشاق النادي الأهلي، في المملكة العربية السعودية.

وكشف التميمي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن قرار مرتقب من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بـ"حرمان" النادي الأهلي، من جماهيره، في أول مباراة قادمة على أرضه.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن هذه العقوبة الانضباطية؛ تأتي بسبب رمي جماهير الراقي، علب المياه، في مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الرائد.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، أمام الرائد، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري المحترفين.

وبما أن مباراة الأهلي الأخيرة، في الموسم الحالي 2021-2022، ستكون خارج أرضه، وبالتحديد في العاصمة الرياض، فإن العقوبة.. ستُطبق في أول مباراة للفريق الأول لكرة القدم بجدة، خلال العام الرياضي الجديد.

اقرأ أيضا

البلطان يفوز على النصر والأهلي بـالقاضية.. صفقة الشباب المدوية

إلغاء الهبوط لعيون الأهلي.. اتحاد الكرة يحسم الجدل رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن