المسيليم: وضع الأهلي "لا يليق" ومتفائلون بالبقاء أمام الشباب

تاريخ النشر: 24/06/2022
378
منذ 4 أيام
ياسر المسيليم

أعرب ياسر المسيليم، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسفه إزاء الخسارة الكبيرة أمام الرائد، مبينًا أن البقاء لا يزال في يد لاعبي الأهلي.

ومني الأهلي بخسارة كبيرة أمام الرائد بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف المسيليم، خلال تصريحات لفضائية SSC، "الوضع الذي نحن فيه لا يليق بالأهلي، نحن مسئولون، ولدينا فرصة للبقاء في مباراة الشباب، يجب أن نركز على المباراة ونحقق النقاط الثلاث، والكرة لا تزال في ملعبنا".

وتابع المسيليم "الهدف الذي سجله الرائد قبل نهاية الشوط الأول أربك حساباتنا، والأهداف التي سجلها الرائد جاءت من أخطاء لاعبي الأهلي، نعاني من التفكير السلبي والنفسية السيئة، بناءً على النتائج السيئة منذ المواسم السابقة، ونشعر بالحزن من الخسارة في غرفة الملابس، ولكني متفائل بالفوز على الشباب، والبقاء لا يزال بأيدينا".

من جانبه، قال عبد الله المقرن، لاعب الأهلي، إن جماهير الأهلي لم تقصر مع الفريق، في مباراة الرائد، مضيفًا "لا يزال الأمل لدينا، ولو بنسبة بسيطة، في البقاء، قلة التركيز سبب عدم تهديد مرمى الرائد في عدد من الفرص، وفي النهاية لا بديل لدينا عن الفوز في مباراة الشباب".

ورفع الرائد رصيده إلى 33 نقطة، ليحتل المركز الثاني عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 31 نقطة، ليحتل المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، قبل جولة على نهاية الموسم.

ويحل الأهلي ضيفًا على الشباب، يوم الإثنين المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من الدوري السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن