تشكيل الجولة 29| مفاجأة غريبة بقيادة ثلاثي الهلال والنصر والاتحاد

تاريخ النشر: 24/06/2022
498
منذ سنة
تشكيل الجولة 29| مفاجأة غريبة بقيادة ثلاثي الهلال والنصر والاتحاد

أُسدِل الستار مساء أمس الخميس، على منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وشهدت الجولة 29 من مسابقة الدوري، فوز "المتصدر" الهلال، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح (3-0)، وانتصار "الوصيف" الاتحاد، على الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل واحد.

اقرأ أيضًا

أوامر رسمية خطيرة "تدهش" النصر والاتحاد في قضية حمد الله 

أما الأهلي، تلقى خسارة قاسية أمام الرائد، بثلاثة أهداف لواحد، في الوقت الذي فاز فيه النصر، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، بنتيجة (4-1).

* ترتيب دوري المحترفين..

وبهذه النتائج، حافظ الزعيم الهلالي، على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 64 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الاتحاد، صاحب المركز الثاني.

ومن ناحيته، ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، المركز الثالث في جدول الترتيب رسميًا؛ ليحجز آخر بطاقة مؤهلة إلى النسخة القادمة من كأس السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

طالع أيضًا| بالأسماء.. النصر يستعد للإعلان عن 7 صفقات في "ليلة الحسم الساخنة" 

وتراجع الأهلي من جانبه، إلى المركز الرابع عشر، المُهدد صاحبه بـ"الهبوط" إلى الدرجة الأولى، حيث تجمد رصيده عند النقطة 31، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الباطن "الثالث عشر".

* تشكيل الجولة 29 من الدوري..

وتألق عدد كبير من النجوم، في الجولة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ خاصة سالم الدوسري والثنائي البرازيلي أندرسون تاليسكا ورومارينيو، نجوم الهلال والنصر والاتحاد، على التوالي.

- وفيما يلي.. تشكيل الجولة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين: 

* حراسة المرمى: ماكسيم كوفال "الفتح".

* خط الدفاع: يوسف الشمري "الباطن" - أمين عطوشي "أبها" - محمد سالم "الرائد".

* خط الوسط: سالم الدوسري "الهلال" - نونو "ضمك" - أندرسون تاليسكا "النصر" - محمد رايحي "الباطن".

* خط الهجوم: رومارينيو "الاتحاد" - كريم بركاوي "الرائد" - أولا جون "الحزم".

والمفاجأة الكبرى؛ تمثلت في تواجد الحارس ماكسيم كوفال، في التشكيل المثالي للجولة 29، على الرغم من استقبال فريقه الفتح، 3 أهداف كاملة، من الهلال.

حمل تطبيق سعودي الآن